صاروخ مودريتش يحافظ على هيبة ريال مدريد أمام غرناطة بالليجا

الإثنين، 08 فبراير 2016 02:18 ص
صاروخ مودريتش يحافظ على هيبة ريال مدريد أمام غرناطة بالليجا ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حافظ الكرواتى مودريتش لاعب ريال مدريد على هيبة الفريق الملكى ووجوده وسط الكبار ، بعدما أحرز هدف الفوز غرناطة، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وانتهت بفوز الميرنجى بنتيجة 2/1.

سجل الفرنسى كريم بنزيما هدف التقدم لريال مدريد فى الدقيقة 30، ثم أضاف مودريتش الثانى فى الدقيقة 85 من تسديدة صاروخية، بينما سجل يوسف العربى هدف غرناطة الوحيد فى الدقيقة 60 بعد دقيقتين فقط من مشاركته كبديل، ليعادل النجم المغربى رقم إنريكى بورتا "34 هدفا" كأفضل هداف من غرناطة فى تاريخ الليجا، كما ألغى الحكم هدفين لفريق غرناطة فى الدقيقتين 10 و71 من زمن المباراة بداعى التسلل.


ورفع بنزيما رصيده إلى 19 هدفا تقدم بهم لوصافة هدافى الليجا، بالتساوى مع البرتغالى كريستيانو رونالدو، ويأتى الثنائى خلف لويس سواريز مهاجم برشلونة صاحب الصدارة برصيد 20 هدفا، كما سجل المهاجم الفرنسى رقما قياسيا للمرة الأولى فى مسيرته مع الأندية بتسجيله فى 6 مباريات متتالية.


وانفرد كريم بنزيما، بالمركز العاشر فى قائمة أفضل الهدافين التاريخيين لنادى ريال مدريد، برصيد 156 هدفا، ليتخطى الأسطورة أمانسيو أمورو صاحب الـ155 هدفا، كما افتتح النجم الفرنسى أهداف الميرنجى فى 8 مباريات بالموسم الحالى لليجا، أكثر من أى لاعب آخر.


وبهذه النتيجة، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 50 نقطة، استمر بها فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا خلف برشلونة المتصدر بـ54، وأتلتيكو مدريد الثانى بـ51 نقطة، كما يتبقى للفريق الكتالونى مباراة مؤجلة أمام سبورتنج خيخون.



ريال-مدريد-(1)

ريال-مدريد-(2)

ريال-مدريد-(3)

ريال-مدريد-(4)

ريال-مدريد-(5)

ريال-مدريد-(6)

ريال-مدريد-(8)

ريال-مدريد-(9)

ريال-مدريد-(10)

ريال-مدريد-(11)

ريال-مدريد-(12)

ريال-مدريد-(13)

ريال-مدريد-(14)

ريال-مدريد-(15)

ريال-مدريد-(16)

ريال-مدريد-(17)

ريال-مدريد-(18)

ريال-مدريد-(19)

ريال-مدريد-(20)

ريال-مدريد-(21)

ريال-مدريد-(22)

ريال-مدريد-(23)

ريال-مدريد-(24)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة