رضا البلتاجى للألتراس قبل القمة: "محدش يقرب من الاستاد فى خونة بينكم"

الإثنين، 08 فبراير 2016 09:07 م
رضا البلتاجى للألتراس قبل القمة: "محدش يقرب من الاستاد فى خونة بينكم" رضا البلتاجى
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب رضا البلتاجى عضو مجلس النواب والحكم الدولى السابق جماهير ناديى الأهلى والزمالك وبالأخص الألترس بعدم الذهاب إلى استاد برج العرب، وذلك لعدم اندساس عناصر مشاغبة بينهم قد يثيرون الفتن بينهم، ما يسىء للمظهر العام للجماهير.

وناشد "البلتاجى" جماهير الفريقين، بتقبل النتيجة لأن كرة القدم لا تمثل أكثر من كونها رياضة نستمتع بمشاهدتها، قائلا "محدش يقرب من الاستاد خاصة الألتراس وخلى بالكم فى خونة وعملاء وسطكم يهمهم إن يبقى فى شغب وهدفهم إجهاض الاستقرار الذى عاد مرة أخرى للبلاد".

ونصح الحكم الدولى السابق فى تصريح خاص لليوم السابع لاعبى الفريقين بتقديم صورة تنم عن روح رياضية بينهم ويكونوا قدوة ومثلا للجماهير فى الأخلاق، مشيرا إلى أن حكم المباراة هو أفضل حكام أوروبا، لذلك لا داع من الاعتراض عليهم، وأن يتسموا بضبط النفس، وذلك لأن الملايين فى العالم العربى يتابعون المباراة، قائلا "نتمناها صورة جميلة للرياضة المصرية أمام العالم"، وطالب الأجهزة الفنية للفريقين بالتزام وأن يكونوا قدوة ومثل للاعبين فى الملعب.

وناشد البلتاجى الأجهزة الإدارية للفريقين بالالتزام بالأعداد القانونية وعدم تجاوزها حتى لا تحدث أى مشكلة إدارية تؤثر بالسلب على سير المباراة، وتابع نتمنى أن يلتزموا بضبط النفس وربنا يهديهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة