بالصور.. إدريس إلبا أفضل ممثل فى مهرجان "British Film Awards"

الإثنين، 08 فبراير 2016 01:33 م
بالصور.. إدريس إلبا أفضل ممثل فى مهرجان "British Film Awards" إدريس إلبا
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر العديد من نجوم هوليوود، حفل توزيع جوائز مهرجان "Standard British Film Awards"، الذى أقيم مساء أمس الأحد بالعاصمة البريطانية لندن، حيث حضر العرض كل من إدريس إلبا، سيرشا رونان، ميسى وليامز، المخرج جون كراولى، إيميليا فوكس، آنا بورنيت، إيما تومسون، أجينيس دين، جورجينا كامبيل، دام ماجى سميث، اللاعب البريطانى الدولى السابق سول كامبيل.

كما شهد حفل توزيع الجوائز حضور كل من الممثلة البريطانية أشلى جينسن، الممثلة البريطانية توبينس ميدلتون، الممثلة البريطانية فانيسا رديجريف، المخرجة البريطانية كارول مورلى، الممثلة البريطانية كيلى ماكدونالد، الممثل البريطانى روب بريدون، الممثلة البريطانية كاميليا كيرزليك، وحضر من أمريكا كل من النجم ماثيو بيرى، وستانلى توكسى، وقد شهد الحفل أناقة لافتة من قبل النجوم الذين حرصوا على اختيار إطلالات متنوعة مع لمسات لافتة من التميز.

ونستعرض لكم فيما يلى قائمة الفائزين فى حفل توزيع جوائز "NAACP Image Awards"، حيث حصل على جائزة أفضل فيلم Brooklyn، وتوج بجائزة أفضل ممثل إدريس ألبا عن فيلم Beasts of No Nation، فيما فازت بجائزة أفضل ممثلة دام ماجى سميث عن فيلم The Lady in the Van.

وذهبت جائزة أفضل فيلم وثائقى إلى فيلم Amy، وحصل على جائزة أفضل فيلم فى شباك التذاكر فيلم Star Wars: The Force Awakens، فاز بجائزة أفضل تحرير 45 Years، وذهبت جائزة أفضل نجم صاعد للنجمة ميسى وليامز عن فيلم The Falling.

وتوج بجائزة أفضل كوميديان النجمة إيما تومسون عن فيلم The Legend of Barney Thomson، فيما حصل على جائزة الإنجاز الفنى النجم مارك ديجبى عن فيلم Ex-Machina، وأخيرا ذهبت جائزة المساهمة المتميزة للنجمة آلان بينيت.


 إدريس إلبا أفضل ممثل  (1)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (2)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (3)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (4)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (5)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (6)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (7)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (8)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (9)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (10)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (11)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (12)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (13)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (14)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (15)

 إدريس إلبا أفضل ممثل  (16)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة