"المرحوم" ينتظر تفرغ رءوف عبد العزيز من "أبو البنات"

الإثنين، 08 فبراير 2016 01:35 ص
"المرحوم" ينتظر تفرغ رءوف عبد العزيز من "أبو البنات" المخرج رءوف عبد العزيز
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقد الدكتور المنتج آسر أبو السعود، مع المؤلف حسن كمال على حقوق روايته الشهيرة "المرحوم"، والتى صدرت عن دار الشروق عام 2013، وذلك لتحويلها لفيلم سينمائى خلال العام الجارى يتولى إخراجه رءوف عبد العزيز.

وينتظر منتج الرواية تفرغ المخرج رءوف عبد العزيز، والمشغول حاليا بتصوير أحداث مسلسله الجديد "أبو البنات"، للفنان مصطفى شعبان، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل.

وتدور أحداث الرواية حول طالب فى كلية الطب يهوى الكتابة، ويبحث دائما عن شخصيات فريدة لتناولها فى كتاباته ، إلى أن يجد نفسه وجها لوجه أمام "المرحوم"، عامل المشرحة المسئول عن حفظ الجثث وإعدادها للتشريح، يقترب منه ليكتشف أنه شخصية مركبة لأقصى حد، حيث يرى أن وجوده فى المشرحة هو رسالة كلف بها ليتم لهؤلاء الموتى أعمالا كان ينبغى عليهم أن يتموها حتى ترتاح أجسادهم فى الأرض.

يذكر أن المخرج ومدير التصوير رءوف عبد العزيز قدم أولى تجاربه الإخراجية العام الماضى من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، من بطولة شريف منير وأمير كرارة وآسر ياسين ونيكول سابا وإيهاب فهمى ومادلين طبر، من تأليف محمد ناير. كما عمل عبد العزيز كمدير تصوير فى عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية منها "العراف"، للنجمين الكبيرين عادل إمام وحسين فهمى، و"الغابة"، من بطولة ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع وأحمد عزمى وباسم سمرة، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج أحمد عاطف، و"الشوارع الخلفية" لليلى علوى، وإخراج جمال عبد الحميد، و"الرحايا" لنور الشريف، وغيرها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة