البريميرليج × أسبوع "25".. نعم ليستر يستطيع

الإثنين، 08 فبراير 2016 10:45 م
البريميرليج × أسبوع "25".. نعم ليستر يستطيع نجوم البريميرليج
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يؤكد ليستر سيتى جولة بعد أخرى أنه يزحف نحو لقب الدورى الإنجليزى فى مفاجأة من العيار الثقيل خالفت جميع التوقعات بعد أدائه الرائع أمام مانشستر سيتى وفوزه 3/1 على ملعب "الاتحاد" معقل "السيتيزينز" ..

فى هذا الصدد نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز ما حققته فريق الدورى الانجليزى فى الجولة الـ25...


نجوم البريميرليج   (1)

بورنموث 0 – 2 أرسنال


أهم ما جاء فى فوز أرسنال خارج أرضه على بورنموث هو كسر صيام عدم التسجيل أى هدف فى البريميرليج خلال 347 دقيقة بهدفين فى 88 ثانية الأول عن طريق الألمانى مسعود أوزيل الذى سجل أخر مرة فى ديسمبر الماضى والمفارق أنها كانت أمام بورنموث أيضاً.




نجوم البريميرليج   (2)

تشيلسى 0 – 0 مانشستر يونايتد


مكسب هام للغاية بالنسبة للمنتخب الانجليزى تحقق خلال المباراة بعد أن جاء الشاب الصاعد جيسى لينجارد بهدف الشياطين الحمر الوحيد خلال المباراة من صناعة القائد واين روني، وقد يفكر روى هودجسون، المدير الفنى للمنتخب الانجليزى، فى استغلال التفاهم الذى يزيد مباراة عن أخرى بين رونى ولينجارد فى صفوف الاسود الثلاثة بيورو 2016 المقرر انطلاقه فى الفترة من 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبلين فى فرنسا.



نجوم البريميرليج   (3)

مانشستر سيتى 1 – 3 ليستر سيتى


مباراة تاريخية لليستر سيتى أمام مانشستر سيتى بملعب الاتحاد سيكون لها الفضل الاكبر فى حالة تتويج ليستر باللقب بعد أن تصدر المسابقة برصيد 53 نقطة وبفارق 5 نقاط عن ملاحقيه توتنهام وأرسنال، لكن أبرز ما ظهر فى اللقاء عبر الصور ووسائل الإعلام، هو استمرار الايطالى كلاوديو رانييرى مدرب ليستر على توجيه لاعبيه بحماس وبصوت عال حتى بعد التقدم على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة وحسم المباراة بنسبة كبيرة.



نجوم البريميرليج   (4)

سوانسى سيتى 1 – 1 كريستال بالاس


أبرز ما ظهر فى تعادل كريستال بالاس مع مضيفه سوانسى سيتى هو البداية الجيدة للتوجولى ايمانويل أديبايور المنضم لصفوف كريستال بالاس فى صفقة حرة يناير الماضي، حيث تسبب فى الركلة الحرة التى منحت لكريستال بالاس ونجح دان مدافع الفريق فى تحويلها إلى شباك سوانسي.



نجوم البريميرليج   (5)

أستون فيلا 2 – 0 نوريتش


الغريب فى هذه المباراة أن نوريتش سيتى أنفق 25 مليون جنيه استرلينى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وضم 8 لاعبين جدد ومع ذلك سقط نوريتش صاحب المركز الـ18 برصيد 23 نقطة على متذيل ترتيب "البريميرليج" أستون فيلا برصيد 16 نقطة.



نجوم البريميرليج   (6)

ستوك سيتى 0 – 3 ايفرتون


نجح ايفرتون فى الفوز على ستوك سيتى المعروف بقوته على الملعب المرعب "ستاد بريطانيا" وظهر الفريق متواضع للغاية أمام طوفان ايفرتون بقيادة لاعب الوسط المقاتل روس باركلى والبلجيكى روميلو لوكاكو هداف الفريق الذى افتتح التسجيل من ركلة جزاء.



نجوم البريميرليج   (7)

توتنهام 1 – 0 واتفورد


ديلى آلى أثبت أنه لا أحد يصنع الأهداف فى توتنهام طوال جلوسه على دكة البدلاء وفور دخوله إلى المباراة فى الدقيقة 61 بدلا من ناصر الشاذلى ظهرت خطورة الـ"سبيرز" وصنع هدف الفوز الذى سجله كيران تريبير فى الدقيقة 64 .



نجوم البريميرليج   (8)

ليفربول 2 – 2 سندرلاند


تعادل مخيب لليفربول على أرضه أمام صاحب المركز قبل الأخير فى لائحة ترتيب البريميرليج، وظهر تأثر لاعبى "الريدز" بغياب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الذى أجرى عملية جراحية لإزالة "الزائدة الدودية"، كما غادرت الجماهير أرضية الملعب فى الدقيقة 77 اعتراضا على رفع تذاكر الموسم المقبل إلى 77 جنيها إسترلينيا.



نجوم البريميرليج   (9)

نيوكاسل يونايتد 1 – 0 وست بروميتش ألبيون


فوز هام للغاية حققه نيوكاسل على حساب وست برومتيش ألبيون ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة واعتلى المركز الـ17 على بعد نقطة واحدة من نوريتش سيتى صاحب المركز الـ18 الذى يهدد بالهبوط للدرجة الأدنى، ومن مكاسب المباراة هو صناعة شيلفى احد الصفقات الجديدة فى نيوكاسل والقادم من سوانسى سيتى لهدف الفوز الذى أحرز ميتروفيتش.



نجوم البريميرليج   (10)

ساوثهامبتون 1 – 0 وستهام يونايتد


أهم مكاسب المباراة هو تألق الحارس العملاق الشاب فريزر فورستر الذى لم يستقبل أى أهداف منذ عودته من الاصابة فى 5 مباريات متتالية ليحجز مكانه فى المنتخب الانجليزى الذى ينافس فى يورو 2016 الصيف المقبل، خاصة مع تراجع مستوى جاك بوتلاند، حارس مرمى ستوك سيتى، وجو هارت، حارس مرمى مانشستر سيتي.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة