الإصرار والتفاؤل عنوان معسكر الزمالك الحائر قبل القمة.. المعسكر الأبيض بدأ بالقاهرة وانتهى بالإسكندرية.. ملعب الفندق استضاف التدريبات.. ميدو يكثف جلساته مع لاعبيه.. والثعلب وشيكابالا أطباء نفسيين

الإثنين، 08 فبراير 2016 04:52 م
الإصرار والتفاؤل عنوان معسكر الزمالك الحائر قبل القمة.. المعسكر الأبيض بدأ بالقاهرة وانتهى بالإسكندرية.. ملعب الفندق استضاف التدريبات.. ميدو يكثف جلساته مع لاعبيه.. والثعلب وشيكابالا أطباء نفسيين أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الإصرار والتفاؤل على أجواء معسكر الزمالك الذى أقيم ما بين القاهرة والإسكندرية استعدادا لمواجهة الأهلى غداً الثلاثاء، فى مباراة القمة باستاد برج العرب.


المعسكر حائر بين القاهرة والإسكندرية



دخل لاعبو الزمالك فى المعسكر بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر أمس الأحد قبل التوجه إلى الإسكندرية مساء اليوم الاثنين، بعد الإعلان بشكل رسمى على إقامة اللقاء فى برج العرب بعد جلسة مرتضى منصور رئيس الزمالك مع اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

ميدو يكثف جلساته مع اللاعبين


أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك أهتم بالنواحى النفسية قبل ساعات من مباراة القمة حيث قام بعقد جلسات منفصلة مع كافة اللاعبين للحديث عن المباراة، وأهمية تحقيق الفوز الذى أصبح مطلباً جماهيرياً لعدة أسباب أبرزها عدم توسيع الفارق مع الأهلى بجدول ترتيب الدورى، وكذلك مصالحة الجماهير بعد الخسارة الأخيرة أمام الإسماعيلى وهو ما تفهمه اللاعبون جيداً.

الثعلب وشيكابالا أطباء نفسيين


الجلسات النفسية بالمعسكر الأبيض لم تقتصر على ميدو فقط بل قام حازم إمام رئيس جهاز الكرة وشيكابالا كابتن الفريق بعقد عدة جلسات مع اللاعبين أيضاً، وأكد حازم وشيكا للاعبى الأبيض أن الفوز على الأهلى فى أيديهم وما حدث الموسم الماضى بهزيمة الأحمر بهدفين نظيفين سهل تكراره مرة أخرى بالتركيز داخل الملعب وبذل قصارى جهدهم.

التدريب بملعب الفندق


وخاض الزمالك تدريباته خلال المعسكر فى ملعب فندق الإقامة مما يعنى عدم خوض الأبيض أى مران على إستاد برج العرب قبل المباراة، وشدد ميدو على لاعبيه بأن ستاد برج العرب ليس بجديد عليهم وذلك بسبب خوض المباراة دون التدريب عليه مؤكداً أن الزمالك لعب بالموسم الحالى فى عدة ملاعب دون التدريب عليها ورغم ذلك يحقق الفوز وهذه الأمور يجب ألا تشغلهم.

محاضرة أخيرة قبل السفر


وحرص ميدو على إلقاء محاضرة فنية للاعبيه فى فندق أكتوبر قبل السفر للإسكندرية أكد خلالها على ضرورة تخطى عقبة الأهلى مشدداً على أن بذل الجهد والعرق داخل الملعب هو مفتاح الفوز، كما حرص ميدو على مطالبة لاعبيه بنسيان أى أمور جانبية سبقت المباراة وعلى رأسها أزمة الملعب مشدداً على أن الجهاز الفنى واللاعبين يجب ألا ينشغلوا بهذه الأمور لأنها إدارية فى المقام الأول والفريق عليه تقدم أداء جيد فى أى ملعب مهما كان.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة