بالفيديو..جبالى المراغى لـ"خالد صلاح": ما زلت ضد قانون الخدمة المدنية

الإثنين، 08 فبراير 2016 12:20 ص
بالفيديو..جبالى المراغى لـ"خالد صلاح": ما زلت ضد قانون الخدمة المدنية جبالى المراغى عضو مجلس النواب
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر الكاتب الصحفى خالد صلاح، ما فعله عدد من أعضاء البرلمان حيال قانون الخدمة المدنية، والذين صوتوا عليه بنعم داخل المجلس رغم رفضهم التام للقانون فى وسائل الإعلام، لاسيما أن المضابط كشفت عدم صحة تصريحاتهم وتصويتهم المخالف لأراءهم.

وفى نفس السياق، أكد جبالى المراغى، عضو مجلس النواب ورئيس اتحاد عمال مصر، أنه لم يصوت على قانون الخدمة المدنية داخل مجلس النواب، مضيفاً "المضبطة موجودة والشريط المسجل موجود"، مشيراً إلى أنه سيتقدم بمذكرة غداً للأمين العام لمجلس النواب للطعن على المضبطة، وموضحاً أنه مازال ضد قانوان الخدمة المدنية.



وأضاف "المراغى" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار"، أنه رفض قانون الخدمة المدنية، وطالب بتعديل 12 مادة به خلال لجنة القوى العاملة، مشيراً إلى أنه صوت على حديث رئيس مجلس النواب الذى كان يقول "من يوافق على قرار اللجنة"، لاسيما أن لجنة القوى العاملة رفضت قانون الخدمة المدنية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أنه ضد قانون الخدمة المدنية، ومعه فى حالة تغيير 12 مادة منه، لذلك فإن المذكرة التى سيتقدم بها غداً لمجلس النواب لتصحيح الخطأ التى وقع فى المضبطة التى خرجت تحمل اسمه ضمن المصوتين على القانون بـ"نعم".


الموضوعات المتعلقة..


- مفاجأة .."المراغى"يكذب "مضبطة البرلمان":لم أصوت بـ"نعم"على "الخدمة المدنية"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة