حبس "مستريح" الشرقية وصديقه لاتهامهما بالنصب على مواطنين فى 50مليون جنيه

الأحد، 07 فبراير 2016 03:53 م
حبس "مستريح" الشرقية وصديقه لاتهامهما بالنصب على مواطنين فى 50مليون جنيه المتهمان
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة مشتول السوق العامة، منذ قليل، برئاسة محمد التونسى، وإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب، حبس مستريح الشرقية الجديد وصديقه أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب.

تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة مشتول السوق، يفيد تلقيه بلاغا من 20 شخصا من أهالى قرية كفر إبراش، بقيام كل من "أحمد ح م ال" فنى تكيف وتبريد ومقيم بالقرية وصديقه "محمد ن ع ال" عضو بشركة تسويق بالقرية الذكية، بالاستيلاء منهم على مبلغ مالى 20 مليون جنيه، بعد إيهامهم بتشغيل الأموال بشركة استيراد أجهزة كهربائية وتكييف، وحصولهم على نسبة كبيرة من الأرباح، وتمكن ضباط مباحث مشتول السوق، برئاسة المقدم ماهر سالم، من ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 659 لسنة 2016 إدارى مشتول.

فيما تباشر نيابة مشتول السوق، برئاسة محمد التونسى مدير النيابة وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، التحقيق مع المتهمين، واستمعت لعدد من الضحايا.

وقال صبحى السيد، محامي الضحايا، إن "أحمد" من إبراش ويعمل بشركة توديل بالقرية الذكية، وظهر عليه الثراء الفاحش مؤخرا، وقام بشراء سيارة فارهة ولديه سائق خاص، وكان يحرص على التقاط الصور مع الشخصيات العامة ومعروف لأهالى قرية إبراش ولم يشك أحد أنه سيخدع أبناء قريته، ولكنه نصب عليهم فى مبالغ تصل إلى 50 مليون جنيه.


موضوعات متعلقة:



- مستريح جديد بالشرقية ينصب على 28 شخصا ويستولى على أموالهم بزعم استثمارها... محامى الضحايا: المتهم وصديقه حصلا على 50 مليون جنيه.. والنيابة تحقق مع المتهمين وتستمع إلى أقوال المجنى عليهم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

تستاهلوا علشان أنتم طماعين

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

قرية،ثرية

والقرية دي كان فيها 50 مليون جنيه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

انت بتصدق ان فيه قرى فقيرة

من وهوة بيرضع بيسافر

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

للتوضيح

عدد الردود 0

بواسطة:

رواه

مشتول السوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة