50 ألف جنية غرامة إلقاء مخلفات القرى والفنادق بشوارع الغردقة

الأحد، 07 فبراير 2016 05:47 م
50 ألف جنية غرامة إلقاء مخلفات القرى والفنادق بشوارع الغردقة المجلس التنفيذى لمحافظة البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المجلس التنفيذى لمحافظة البحر الأحمر اليوم، والذى ترأسه اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، قرارا بتوقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على القرى والفنادق التى ستقوم بإلقاء مخلفاتها من الأطعمة والمشروبات بشواع الغردقة.

وأكد المجلس التنفيذى فى قراره أن تم تطبيق العقوبة بالفعل على أحد الفنادق بالمدينة بسبب إلقائها للمخلفات بالشوارع.

المجلس التنفيذى لمحافظة البحر الأحمر (1)

ومن ناحية أخرى أصدر محافظ البحر الأحمر تعليماته الى مجلس مدينة الغردقة بإلزام المقاولين بدهان العمارة السكنية بجميع جوانبها وعدم السماح بظهور الطوب الأحمر حفاظاً على المظهر الجمالى للمدينة، وكذلك وضع شباك على واجهة العمارة السكنية تحت التشطيب لعدم تشويه المظهر الجمالي ، مؤكداً على الالتزام بمعايير البناء والحفاظ على المظهر العام .

وفي ذات السياق أمر المحافظ بإلزام جميع ملاك الأراضي الفضاء ببناء سور حول قطعة الأرض بما يتناسب مع المظهر الجمالى العام للمدينة، بهدف تحسين الصورة الذهنية والبصرية للمدينة السياحية .

المجلس التنفيذى لمحافظة البحر الأحمر (2)

وكان قد بدأ المجلس التنفيذى لمحافظة البحر الاحمر ظهر اليوم بالوقوف دقيقة حدادا على روح شهيد الوطن ابن الغردقة الشهيد نقيب طيار محمود محمد فؤاد الذي ضحى بنفسه من أجل إنقاذ أهالي مدينة فايد بالإسماعيلية بعد حدوث عطل بطائرته فوق المدينة في أحد المهمات التدريبية وإصراره على عدم تركها لتسقط فوق الأهالي واتجاهه بها إلى صحراء الإسماعيلية، الأمر الذي كلفه حياته.

ووجه المحافظ التحيه لرجال الجيش والشرطة لبذلهم الغالي والنفيس والتضحية بأرواحهم في سبيل حفظ الأمن والأمان بالوطن، وأصدر تعليماته باطلاق اسم الشهيد على مدرسة الكهف للتعليم الاساسي بالغردقة لتحمل اسم الشهيد .

المجلس التنفيذى لمحافظة البحر الأحمر (3)

ومن ناحية أخرى أكد المحافظ على أنه أصدر تعليماته بإنشاء كمين بالكيلو 85 ، وكمين بالكيلو 40 بطريق سوهاج - البحر الأحمر الجديد ، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين.

كما أصدر تعليماته بإنشاء محول كهرباء بقدرة 500 كيلو وات بقرية الحمراوين ، وكلف رئيس مدينة القصير بالتنسيق مع الشركة العامة للفوسفات وشركة القناة لتوزيع الكهرباء بشأن عمل مقايسة لتشغيل خط كهرباء بالقرية بدلاً من استخدامهم للسولار ومولدات الكهرباء ، مشيراً الى أن خط القصير الذي تم افتتاحة مؤخراً سيوفر على الدولة 92 مليون جنيه، سعر الوقود الذي كانت تستخدمه القصير لتشغيل مولدات الكهرباء سنوياً .


المجلس التنفيذى لمحافظة البحر الأحمر (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة