ننشر رد "الكهرباء" على شكاوى قراء "اليوم السابع" عبر خدمة "صحافة المواطن"

الأحد، 07 فبراير 2016 12:08 ص
ننشر رد "الكهرباء" على شكاوى قراء "اليوم السابع" عبر خدمة "صحافة المواطن" الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت الشركة القابضة لكهرباء مصر، لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، ردوداً على شكاوى لمواطنين نُشِرَت عبر الخدمة، بخصوص أزمات فى الكهرباء فى العديد من الأنحاء، خاصة قرية شونى بمحافظة الغربية و فى محافظة القليوبية.

وقالت الشركة فى خطابها لخدمة "صحافة المواطن "إشارة إلى ما نشر تحت عنوان " صحافة المواطن.. بالصور.. أهالى قرية شونى بالغريبة يشكون بسبب الكابلات الكهربائية العارية"، نفيدكم بأنه نتيجة وجود كابلات بداخل الأرض الزراعية قام بعض الأهالى بتجريف الأرض ما جعل الكابلات ظاهرة، وعليه تم إعادة الردم على الكابلات الظاهرة على سطح الأرض".

وأضافت "تم تغيير جميع الموصلات الهوائية العارية إلى موصلات معزولة لعدد 3 (سورتيه)، وأصبح الوضع حالياً آمن ولا يوجد خطورة".

وتابعت " إشارة إلى ما نشر تحت عنوان "صحافة المواطن.. قارئة تشكو إقامة محال غير مرخصة وسرقة كهرباء أعمدة الإنارة ببنها"، فإنه تم مخاطبة المقدم رئيس وحدة مباحث كهرباء القليوبية لعمل التحريات اللازمة، وتحرير محضر لأصحاب المحال المخالفة، وبمراجعة مباحث كهرباء القليوبية عن هذه الشكوى أفادت بأنه تم عمل محضر سرقة رقم 40145/2015 بتاريخ 27/12/2015 لعاطف جمال أحمد موسى حسن بمبلغ 573.70 جنيه عربة موز".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


موضوعات متعلقة:


- صحافة المواطن.. بالصور.. أهالى قرية شونى بالغريبة يشكون بسبب الكابلات الكهربائية العارية

- صحافة المواطن.. قارئة تشكو إقامة محال غير مرخصة وسرقة كهرباء أعمدة الإنارة ببنها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

شكر و ا جب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسين

سرقه التيار فى دمياط الجديدة عينى عينك

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل محمود ابواليزيد

وزارة التموين تقتلنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة