أخبار سوريا اليوم.. الإمارات مستعدة لإرسال قوات برية إلى سوريا

الأحد، 07 فبراير 2016 06:54 م
أخبار سوريا اليوم.. الإمارات مستعدة لإرسال قوات برية إلى سوريا سوريا - أرشيفية
إعداد إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار سوريا اليوم على استعداد الإمارات لإرسال قوات برية إلى سوريا، كما تناولت أخبار سوريا اليوم مقتل ضابط فى الحرس الثورى الإيرانى، واثنين من قوات التعبئة الإيرانية فى سوريا.

أخبار سوريا اليوم


أفادت مصادر إعلامية بمقتل ضابط فى الحرس الثورى برتبة عميد، واثنين من قوات التعبئة الإيرانية فى سوريا.

أخبار سوريا اليوم


أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، أنها مستعدة لإرسال قوات برية إلى سوريا فى إطار التحالف الدولى الذى يقاتل تنظيم "داعش".
وقال أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتى للشئون الخارجية، عبر مؤتمر صحفى فى أبو ظبى: "موقفنا على الدوام هو أن أى حملة حقيقية ضد داعش يجب أن تشمل قوة برية.. نحن لا نتحدث عن آلاف الجنود."

واعتبر إيغور كوناشينكوف الناطق الرسمى باسم وزارة الدفاع الروسية، أن احتدام التوتر فى سوريا جاء نتاجًا لرعونة نشاط حلف الناتو.
وفى تعليق على ما صرح به ينس ستولتينبيرغ السكرتير العام للناتو حول أن العملية الجوية الروسية تعيق السلام فى سوريا، قال كوناشينكوف: "بلدان الناتو دون سواها، وقبل ظهور الطيران الروسى فى أجواء سوريا، تظاهرت طيلة ثلاث سنوات بالقضاء على الإرهاب الدولى فى هذا البلد. طوال هذه المدة لم يفكر أحد، لا فى الغرب، ولا فى بروكسل حصرا بأى مفاوضات فى سوريا، بل كان يتم استيضاح الموعد النهائى لانهيار سوريا وفقًا للسيناريو الليبى، إذ بلدان الناتو، هى التى أمعنت دون عائق فى إرساء "الديمقراطية" على الطراز الغربى فى ليبيا".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة