النيابة العامة تصرح بدفن جثة الاوكرانى وتسليمه للسفارة الاوكرانيه أو لآحد اهليتة

السبت، 06 فبراير 2016 07:16 م
النيابة العامة تصرح بدفن جثة الاوكرانى وتسليمه للسفارة الاوكرانيه أو لآحد اهليتة العميد أحمد فاروق القرن مدير المباحث الجنائية
جنوب سيناء- عصام صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المستشار عمر شاهين رئيس نيابة شرم الشيخ بتسليم جثمان الأوكرانى الذى انتحر بأحد فنادق شرم الشيخ للسفارة الأوكرانية أو لأحد ذويه، لاستكمال إجراءات دفنه بعد أن صدر تصريح الدفن.

كان الطب الشرعى شرح الجثة بناء على قرار من النيابة العامة بشرم الشيخ والانتقال لمسرح الجريمة ومعاينة حمام الغرفة التى تم فيها الانتحار والأداة المستخدمة فى الانتحار "حزام الشورت الخاص به"،
وبعد التشريح ومعاينة مسرح الجريمة قررت النيابة دفن الجثة وفى انتظار التقرير النهائى للطب الشرعى.

الواقعة بدأت عندما تلقى العقيد خالد المليجى رئيس مباحث السياحة فى جنوب سيناء بلاغا من شرطة السياحة بخليج نبق يفيد انتحار أحد السائحين داخل غرفته بأحد الفنادق.

وصدرت تعليمات العميد أحمد فاروق القرن مدير المباحث الجنائية بانتقال رجال مباحث السياحة ورجال الأمن بشرم الشيخ إلى مكان البلاغ.

وانتقل شادى راتب وكيل نيابة شرم الشيخ والمستشار عمر شاهين رئيس نيابة شرم الشيخ إلى مسرح الجريمة للمعاينة، كما تم انتداب مفتش الصحة بشرم الشيخ لتوقيع الكشف الظاهرى على الجثة وبيان مابها من إصابات.

وبالبحث والتحرى تبين أن المنتحرمواليد عام 1980 وجاء إلى شرم الشيخ مع زوجته وابنة زوجته وابنته فى 27 يناير، وموعد مغادرته 9 فبراير، وأنه حدثت مشاجرة أمس بينه وبين زوجته بسب عدم مسئوليته عن الأولاد، واشتدت المشاجرة إلى التشابك بالأيدى، وكان فى حالة سكر بين وغائبا عن الوعى تماما.

وتبين أن الجثة مربوطة "بأوكرة حمام" الغرفة، وأنه مات مخنوقا، وترك المنتحر ورقة لزوجته قال فيها "سامحينى مش هاعمل كدا تانى".

وقالت الزوجة إن زوجها مستهتر ولايتحمل مسئولية الأبناء، وبالأمس حدثت بينهما مشاجرة بسبب عدم مسئوليته تجاه الأبناء، وجاء على أثرها رفضه تناول طعام الإفطار معهم بالفندق، ولم يكلم أحدا، وعندما حل موعد الغداء رفض النزول معهم لتناول طعام الغداء، وتركوة بمفرده فى الغرفة، وعند العودة وجدوا باب الغرفة مغلقا، فاستعانوا بعمال الفندق وتم فتح باب الغرفة، وبفتح باب الحمام سقطت الجثة بعدما كانت معلقة بحبل شورت من النوع الثقيل، ملفوف حول عنقه، ويتدلى من "أوكرة الباب" وسقط على الأرض.

وعثرت الزوجة وبناتها على ورقة مكتوب فيها "سامحينى مش هعمل كدا تانى"، وبسؤال الزوجة فى محضر رسمى وسؤال البنات والهاوس كيب أكدوا ماروته الزوجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة