33% من جميع هواتف iPhone النشطة بشاشة 4 بوصة

السبت، 06 فبراير 2016 04:05 م
33% من جميع هواتف iPhone النشطة بشاشة 4 بوصة هاتف آى فون – أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشارت العديد من التقارير إلى أن شركة أبل ستزيح الستار عن نموذج آى فون الجديد، خلال شهر مارس، وذلك جنبًا إلى جنب مع جهاز آى باد جديد وجهاز ماك بوك، إلا أن أحدث التقارير أشارت إلى أن الهاتف الجديد لن يكون كبير الحجم بل سيأتى فى حجم هاتف iPhone 5s.

ووفقًا لتقرير Mixpanelعلى نماذج هواتف iPhone، أوضح أن حوالى 19% من مالكى iPhone لا يزالون يستخدمون iPhone 5s، فى حين أن هاتف iPhone 5 يمتلك 8% من المستخدمين، بينما هاتفى iPhone 5c وهاتف iPhone 4s يمثلان حوالى 5.4%و 4.2 على التوالى من جميع الهواتف النشطة.

وهذا الرقم يؤكد أن حوالى ثلث مستخدمى هواتف iPhone النشطة يفضلون الهواتف ذات الشاشة 4 بوصة، ولم يقوموا بمبادلاتها بشاشات أكبر، وإذا تم إضافة هاتف iPhone 4S والنسخ الأقدم ذات الشاشة 3.5، يمكن الحصول على ما يقرب من 40% من المستخدمين لا يستخدمون النماذج الكبيرة من هواتف آى فون.

ومن المؤكد أن هناك العديد من الأسباب التى جعلت الناس لا تستخدم النماذج الأحدث، وتقوم بترقية هواتفهم، ولكن واحد من هذه التفسيرات الأكثر شيوعا بسبب كبر حجم الشاشة، حيث إن الكثير من المستخدمين يبحثون عن ترقية هواتفهم، إلا أن أبل لم توفر لهم الهاتف الذى يحتاجونه، حيث إنه يمكن ترجمة هذه الأرقام بكل سهولة على أن المستخدمين يطلبون هواتف آى فون أصغر، وهو ما يؤكد الشائعات التى تدور حول هاتف iPhone 5se المقبل.



اى فون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة