الأمير على بن الحسين يشكر مصر وأهلها لدعمهم له فى انتخابات الفيفا

السبت، 06 فبراير 2016 12:18 ص
الأمير على بن الحسين يشكر مصر وأهلها لدعمهم له فى انتخابات الفيفا الأمير على بن الحسين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الأمير على بن الحسين عن شكره لمصر ولأهلها وللاتحاد المصرى لدعمهم له فى الانتخابات القادمة على رئاسة الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) والمقررة فى 26 فبراير الجارى بمدينة زيوريخ.

وكتب الأمير على رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "شكراً للأخوة والأهل فى مصر على ثقة الاتحاد المصرى ودعمه لى فى انتخابات رئاسة الفيفا".

ويتنافس على رئاسة الفيفا خمسة مرشحين هم : الأمير على بن الحسين، والبحرينى الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوى، وأمين عام الاتحاد الأوروبى السويسرى جانى إينفانتينو، ورجل الأعمال الجنوب أفريقى طوكيو سيكسويل، والفرنسى جيروم شامبانيى المسئول السابق فى الفيفا.

ويعتبر الأمير على رائدا بما قدمه من عمل فى مجال كرة القدم الدولية لأكثر من 16 عاما شغل فيها مناصب عديدة على الصعيد الأردنى والآسيوى والدولى، كما أنه يعد من المطالبين بالنزاهة والشفافية والعدالة والتنمية فى الاتحاد الدولى للعبة.

وتولى الأمير على منصب رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم منذ العام 1999، حيث عمل خلالها على تقوية أواصر الوحدة وتطوير الرياضة فى المنطقة، كما أسس فى العام 2000 اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وأطلق فى العام 2012 مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية.

ويشار إلى أن الأمير على كان قد واجه الرئيس السابق للفيفا جوزيف بلاتر فى المرة الأولى بالانتخابات التى جرت أواخر مايو 2015 وحصل على 72 صوتا، وانسحب بعد ذلك معلناً فوز بلاتر بولاية خامسة فيما استقال الأخير من المنصب بعد عدة أيام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Khlief

الخير سينتصر على الشر مهما علا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة