بدل ما تاكلى عليها..غلفى الهدايا بورق الجرائد والفلين

الجمعة، 05 فبراير 2016 12:00 م
بدل ما تاكلى عليها..غلفى الهدايا بورق الجرائد والفلين بوكسات الهدايا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محال الهدايا، بتنظيم أشكالها، وجلب الورود، و إشعال الشموع الحمراء، وبدأت الدباديب أن تفرض سطوتها على محال الشارع المصرى، لتعلن عن اقتراب موعد الاحتفال بعيد الحب، وتفكر الكثير من الفتيات فى الهدايا التى ستجلبها لحبيبها أو لزوجها فى عيد الحب، وتجد نفسها أمام مشكلتين، الأولى هو الهدية المختلفة، والثانية هى ارتفاع أسعار الهدايا، و مواد التغليف، حتى وصل سعر "البوكس" الصغير إلى 20 جنيه، ونجد المكتبات والمحال الخاصة ببيع الهدايا تبدأ فى وضع تسعيرة مختلفة من أجل توفير خدمات التغليف وتحضير المفاجئات للعشاق، لذلك يجب أن تفكر الفتيات فى الخامات المنزلية الأكثر بساطة و أرخص سعراً.
 

وهذه أمثلة لتغليف الهدايا بخامات منزلية:

 

 

1-الكرتونة:

 


نعم..لا حرج فى استخدام الكرتونة بشكلها العادى، ووضع الهدية بداخلها، ويمكن تزينها بشريطة ستان بلون مميز، وبعض أوراق الشجر، ويمكن أن تعلقى بالشريطة رسالة تريد توصيلها مع الهدية.
ه 1

 

 

 

 

كرتونة للهدايا

 

 

2-أوراق الجرائد:

 


وتعتبر أوراق الجرائد من أكثر الخامات التى تتواجد فى المنزل، وتصلح للاستخدام فى عدة أغراض غير القراءة، ويمكن استخدامها فى تغليف الهدايا بشكل رقيق، فقط ضعى هديتك داخلها، و ضيفى اليها "مفرش صغير " بلاستيكىن أو أوراق "الكوريشة" الملونة، أو بعض أفرع النباتات الصغيرة مثل الريحان.
ه 2

 

 

 

الهدايا مغلفة بأوراق الجرائد

 

 

 

 

3-ورق الكرتون:

 


وهو الورق الذى يشبه لون الكرتون فى اللون، وكان يستخدم قديماً لشراء الفاكهة والخضروات، ويمكن أن تستخدميه مع حبل رفيع، أو شريطة حمراء، وتغلفى به هديتك بشكل أنيق وبسيط.
ه 3

 

 

 

 

 

ورق الكرتون احدث طرق تغليف الهدايا

 

 

4-الفلين الأبيض:

 


استخدمى قطع الفلين، وقومى بالرسم عليها وتفريغ الرسومات، حتى تظهر بأشكال مجسمةن ويمكن و ضعها على صندوق خشبى، والكتابة عليها أو الأكتفاء بوجودها دون كتابة، مع استخدام حبل رفيع.
ه 4

 

 

 

الفلين الأبيض بأشكال مميزة

 

 

5-الشوال المصنوع من "الخيش":

 


يمكن استخدام الشوال من الحجم الصغير والوسط، وإضافة حبل مميز لربطه، بعد وضع الهدية بداخله، مع امكانية الكتابة عليه من الخارج، ويعتبر هذا الشكل من أكثر الأشكال بساطة.

ه 5

 

 

 

الشوال طريقة مبتكرة لهدية أنيقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة