الشياكة مش بس للبنات..موديلات أنيقة لو البيبى ولد من أحدث صيحات الموضة

الخميس، 04 فبراير 2016 05:00 م
الشياكة مش بس للبنات..موديلات أنيقة لو البيبى ولد من أحدث صيحات الموضة ملابس أطفال
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتظر جميع السيدات الحوامل، اللحظة التى يخبرها فيها الطبيب بنوع المولود، لتبدأ بعدها رحلة البحث عن الـ ستايل الخاص بطفلها على أحدث صيحات الموضة، ونجد أن معظم السيدات اللاتى ينجبن فتيات، لا يجدن صعوبة فى اختيار ازياء مناسبة لبناتهن على عكس السيدات اللاتى ينجبن ذكور، فيجدوا أنفسهن بين 4 قطع فقط من الأزياء، وتحاولن أن تسايرن دروب الموضة وفقاً لهم، مثل السالوبيت والشورت، والتيشيرت.

وتفكر دائماً الأم فى ملابس طفلها الصغير، الذى تريد أن تراه يرتدى ثياب متنوعة كالتى يرتديها الشباب، وتحاول دائماً أن تجد أشكال موديلات جديدة لملابس ابنها، وستايلات أنيقة و مميزة.

مجموعة من موديلات الأطفال تناسب موضة الشتاء:



1-قميص كاروه من اللون الأبيض والأسود، مع بنطلون جينز من اللون الأزرق، و "كوتشى" من اللون الكحلى، وزاد "الببيون" المتعدد الألوان من أناقة الموديل.
بيبى 1
القميص الكاروه والببيون



2- موديل أنيق من كارديجان رمادىن وتيشيرت رمادى، وبنطلون جينز من اللون الأزرق الفاتح، وزاد من اناقة الموديل "الكوتشى " الرمادى، الذى جعل أطفال يسبه ملابس الشباب الأنيقة.

بيبى 2
موديل مميز من الكارديجان الرمادى

3- موديل آخر من "بلوفر" من اللون البيج، وتيشيرت من اللون الكافيه، مع بنطلون جينز من اللون الكحلى الداكن، و زاد الـ"كاب شو" من تميز الموديل، ويعطى الأحساس بالدفء.

بيبى 3
البلوفر والتيشرت والكاب شو

4- أما هذا الموديل الذى يتكون من قميص رمادى فاتح، و جاكت مميز أعطى شكل خاص للموديل من اللون الرمادى و البنى، مع البنطلون الجينز، والحذاء البنى الداكن المصنوع من الجلد، يجعل الطفل يظهر كشاب وسيم فى قمة أناقته.
بيبى 4
الجاكت الأنيق والحذاء البنى المميز


5- ويعتبر هذا الموديل الكثر شيوعاً وانتشاراً بين ملابس الأطفال من الذكور، حيث يحتوى دولا كل طفل على سالوبيت جينز، لكن أعطى التيشرت الأخضر للموديل شكل مميز، ويمكن استبدال هذا التيشيرت بأى لون آخر أو قميص.
بيبى 5
السالوبيت الجينز

6- أما هذا الموديل فهو الأكثر مناسبة لأجواء السقيع، حيث يتكون من كارديجان رمادى مصنوع من الصوف، و الأزرار البنى تبرز جماله، وتيشيرت رمادى بكلمات ملونة، و بنطلون جينز، وحذاء من اللون الهافان زاد من أناقة الموديل، أما "الأيس كاب" المصنوع من الفرو، جعل للموديل شكلاً مميزاً عن باقى الموديلات.
بيبى 6
موديل أنيق يناسب أجواء السقيع



7-موديل آخر مميز من كارديجان من اللون الرمادى الداكن، مع قميص كاروه، وبنطلون بنى، يمكنك إضافة حذاء لطلفلك من اللون الرمادى أو البنى لتكتمل أناقة الموديل.




بيبى 7
الكارديجان بشكل آخر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة