سلوى خطاب: عرض "باب الوداع" بالأقصر للسينما الأوروبية إضافة للفيلم

الأربعاء، 03 فبراير 2016 01:30 م
سلوى خطاب: عرض "باب الوداع" بالأقصر للسينما الأوروبية إضافة للفيلم سلوى خطاب
الأقصر - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة سلوى خطاب لـ"اليوم السابع"، إن عرض فيلم "باب الوداع"، بمهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية، يعد إضافة جديدة للفيلم، بعد مشاركته فى عدة مهرجانات دولية كبرى خارج مصر وداخلها، منها القاهرة السينمائى.

وأضافت سلوى خطاب أن أهم ما يميز التجربة، اختلافها فى الشكل والمضمون، وطريقة السرد التى يقدمها الفيلم، فضلا عن تقديمه لمخرج موهوب مثل كريم حنفى، جعلنى أشعر أنه يقدم "عاشر" فيلم له، وليس الأول، مشيرة إلى أنها تسعد بالعمل مع المواهب الشابة والجديدة سواء الإخراجية أو التمثيلية، لأن هذه هى سنة الحياة الفنية، ولابد أن يتبعها الجميل، وهى مسألة تواصل الأجيال ودعمها لبعض.

فيلم "باب الوداع"، يشارك فى بطولته بجانب سلوى خطاب كل من أحمد مجدى وآمال عبد الهادى وشمس لبيب، من تأليف وإخراج كريم حنفى.

وتدور أحداث العمل حول شاب يتيم الأب، عاش طوال حياته مع والدته وجدته، فى منزل تسيطر عليه الكآبة والحزن، فالأم "سلوى خطاب" تحاول إنقاذ ما تبقى من جمالها بسبب الزمن، والجدة "آمال عبد الهادى" التى تعيش على الذكريات وتزو المقابر وتسمع الأغنيات التراثية القديمة وتعيش فى حالة توحد مع الذات، أما الابن والذى يجسد دوره "أحمد مجدى" فيعيش فى صراع داخلى فهو يخشى المجهول وفى نفس الوقت يريد أن يتمرد على حاله.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة