بالفيديو.. أوباما يغنى ويرقص على صوت آشر وديمى لوفاتو بالبيت الأبيض

الأحد، 28 فبراير 2016 03:25 م
بالفيديو.. أوباما يغنى ويرقص على صوت آشر وديمى لوفاتو بالبيت الأبيض أوباما
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدًا عن السياسة والمشاكل الداخلية، والتحديات الخارجية التى تواجهها الولايات المتحدة الأمريكية، قام الرئيس الأمريكى باراك أوباما بالغناء والرقص فى حفلة موسيقية حملت اسم النجم الراحل Ray Charles بالبيت الأبيض، حيث تفاعل أوباما وقام بالغناء والرقص مع زوجته على صوت النجم العالمى آشر والنجمة ديمى لوفاتو وفرقة The Band Perry.

وغنى النجم آشر أغنية كلاسيكية من أعمال النجم الراحل Ray Charles وهى " Georgia on my Mind "، وقام بوضع المايك أمام الرئيس باراك أوباما الذى غنى معه على الفور.

وقال أوباما عن النجم الراحل Ray Charles إن "رى تشارليز" لا يستطيع رؤيتنا ولكننا لا نستطيع أن نبعد أعيننا عنه، فكان لديه قدرة نادرة للتأثير على عواطفنا بكلمات أغانيه.

ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى يقوم فيها الرئيس الأمريكى بالغناء، حيث تغنى العام الماضى بنشيد دينى فى مراسم تأبين ضحايا الجريمة التى وقعت فى كنيسة تشارلستون، حينما أقدم متطرف أبيض يدعى ديلان دوف على قتل 9 مواطنين سود، كما غنى فى أكثر من محفل آخر.

يشار إلى أن النجم الراحل Ray Charles توفى عام 2004 عن عمر يناهز الـ 73 عاما ، متأثرا بمرض فى الكبد وقدم الكثير من الأعمال المميزة منها " Mess around " و" I got a woman " و" Hit the road jack " .




موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. ديمى لوفاتو تطرح كليب أغنيتها الجديدة "stone cold"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة