فساتين أطفال رائعة .. ستُشعِر ابنتك بأنها إحدى أميرات "ديزنى"

الأحد، 28 فبراير 2016 09:00 ص
فساتين أطفال رائعة .. ستُشعِر ابنتك بأنها إحدى أميرات "ديزنى" فستان طفلة
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الفستان" يترك شعوراً خاصاً لدى أى طفلة، فجميع البنات يتأثرن منذ الصغر بأميرات ديزنى ويشعرن أن الفستان يجعلهن من هؤلاء الأميرات، ولكن الفستان الأبيض خصيصاً له نكهة خاصة عند الأطفال، فتشعر بارتدائها هذا الفستان وكأنها عروس، وكأن الجميع ينظر إليها كملكة متوجة.

وكأنها بطلة حكاية ما من الحكايات التى تقرأها أو تشاهدها، لذلك عند اختيارك لفستان لطفلتك، ستجدين فساتين أطفال بأشكال كثيرة ومتنوعة، وستحاولين أن تختارى على ذوقك أنتِ، وبما ترينه مناسب لها، ولكن لا تنسى أنها هى أيضاً لها ذوقها الخاص الذى يجب عليك وضعه فى الاعتبار عند الاختيار، لذلك نقدم لكِ نقلاً عن موقع "david's" مجموعة فساتين أطفال جميعها بيضاء أو "اوف وايت"، يمكن لطفلتك ارتدائها أثناء حفل زفاف، أو أثناء إحدى الحفلات العائلية.

فساتين أطفال (1)
فستان أنيق من الحرير

فستان بسيط، وأنيق من الحرير، ستبدو فيه طفلتك وكأنها أميرة تسير فى الحفل، تخطف الأنظار إليها، وستشعر هى بسعادة كبيرة لارتدائها هذا الفستان، الذى سيظهر بدوره رقتها، وجمالها.

فساتين أطفال (2)
فستان بسيط من الدانتيل

الدانتيل دوماً يناسب الأطفال ويجذب نظرهم وانتباههم، ويشعرون بسعادة أثناء ارتدائه، إذاً لا تترددى ابداً فى شراء هذا الفستان، فحتماً ستحبه ابنتك.

فساتين أطفال (3)
فستان رائع منفوش

إذا كانت طفلتك من البنات التى تعشق شكل العروس، وتحاول دوماً أن ترتدى فستان "منفوش" مثلها، فهذا الفستان سيفرحها أشد فرحة، فتصميم هذا الفستان كتصميم فساتين العروس.

فساتين أطفال (4)
فستان جذاب من الدانتيل

هذا الفستان مناسب لطفلتك إن كانت تحب البساطة، فالفستان من الدانتيل، بأكمام قصيرة، وإن قمتى بوضع طوق من الزهور على شعرها، ستشعر بالفعل أنها إحدى أميرات ديزنى

فساتين أطفال (5)
فستان جميل من الساتان

"الستان" يعطى ابنتك الإحساس بالنعومة، ويشعرها برقتها، كما أنه مناسب لحضور الحفلات، والأعراس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة