لو خطوبتك قربت .. بالصور 5 اقتراحات لفستان خطوبة تفتكريه طول العمر

الجمعة، 26 فبراير 2016 02:00 ص
لو خطوبتك قربت .. بالصور 5 اقتراحات لفستان خطوبة تفتكريه طول العمر فستان لامع لحفل الخطوبة
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"قعدة الصالون" مع الشخص الذى يتمناه قلبك، تلك اللحظة التى طالما انتظرتها الفتيات عبر العصور، حيث تكون من أكثر الأوقات إثارة وسعادة فى حياتها، ولهذا السبب فإن حفلات الخطوبة دائماً ما تكون مليئة بالمرح وتكون فرصة مناسبة لتبادل لحظات جديدة ومميزة مع الأصدقاء والعائلة.

ومن هنا يأتى التساؤل الهام لدى جميع الفتيات، ماذا سأرتدى؟ يعد هذا التساؤل بمثابة كابوس بالنسبة للعديد من الفتيات التى تريد أن تظهر فى هذا اليوم المهم بمنظر رائع وفى نفس الوقت غير متكلف، لذلك نقدم لكى خمس "ستايلات" لفساتين من الممكن أن ترتديها فى خطوبتك وفقا لما جاء فى موقع "weddingparty".

فساتين خطوبة 1
فستان أبيض لطلة كلاسيكة فى الخطوبة

بعض الفتيات تبتعد عن ارتداء فستان بلون أبيض فى الخطوبة اعتقاداً منهم أن هذا اللون مخصص لحفلات الزفاف، ولكن عزيزتى اللون الأبيض مناسب جداً للخطوبة وهناك العديد من التصميمات الرائعة التى من شأنها أن تجعلك تبدين فى مظهر كلاسيكى وراقى.

فساتين خطوبة 2
فستان زاهى بسيط لفتاه تبحث عن الهدوء والرقى

إذا كنتِ لا تريدين جذب الانتباه بشكل كبير فى خطوبتك، وتبحثين عن المظهر الهادئ، فمن الممكن أن ترتدى فستان بسيط بلون زاهى يتفق مع لون بدلة خطيبك، وهناك العديد من الألوان الموسمية الرائعة التى يمكنك الاختيار من بينها.

فساتين خطوبة 3
دمج الأسود والأبيض فى فستان خطوبة عصرى

اللون الأسود مع تداخل الأبيض هو اختيار رائع لطلة كلاسيكية موضتها لا تنتهى أبداً مع مرور الزمن، إذا كنتى تريدين إطلالة مميزة فى خطوبتك فهذا هو الاختيار الأمثل.
فساتين خطوبة 4
الفستان المزين بالورود لخطوبة صباحية بمكان مفتوح

الفساتين التى تزينها الأزهار دائماً ما تضفى بهجة خاصة على من ترتديها، وهى مناسبة جداً لحفلة خطوبة صباحية فى مكان مفتوح حيث تعطيكى مظهر أنيق يجمل ما بين الطلة الكلاسيكية والعصرية.
فساتين خطوبة 5
الفستان اللامع للفتاة التى تبحث عن المرح فى خطوبتها

أحد الخيارات المفضلة لدى العديد من الفتيات هو الفستان اللامع الذى يتميز بالبساطة فى التصميم، هذا النوع يصلح للفتاة التى تبحث عن روح المرح خلال خطوبتها ومن الممكن أيضاً أن ترتديه بعد ذلك فى العديد من المناسبات الأخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة