انتخابات الفيفا..تقلبات أسيوية فى الساعات الأخيرة قبل معركة اختيار الرئيس الجديد.. أستراليا وفلسطين تدعمان الأمير على.. نجم أرسنال يكشف عن مرشحه.. واستبعاد الكويت وإندونيسيا من التصويت

الجمعة، 26 فبراير 2016 02:36 م
انتخابات الفيفا..تقلبات أسيوية فى الساعات الأخيرة قبل معركة اختيار الرئيس الجديد.. أستراليا وفلسطين تدعمان الأمير على.. نجم أرسنال يكشف عن مرشحه.. واستبعاد الكويت وإندونيسيا من التصويت انتخابات الفيفا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة العديد من التطورات المتعلقة بالانتخابات الرئاسية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والتى تقام اليوم، الجمعة، بمدينة "زيوريخ" السويسرية، والتى يتنافس فيها خمسة مرشحين، هم الأردنى على بن الحسين، والبحرينى سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والفرنسى جيروم شامبين، والسويسرى جيانى إنفانتينو، والجنوب أفريقى طوكيو سيكسويل.


انتخابات الفيفا (1)

"اليوم السابع" يرصيد أحدث التطورات وذلك خلال السطور القادمة، بعد انطلاق اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائية للإتحاد الدولى..

أستراليا وفلسطين تدعمان الأمير على


أعلن الاتحادان الأسترالى والفلسطينى لكرة القدم، دعمهما رسمياً للأمير على بن الحسين، فى الانتخابات الرئاسية للإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وقال ستيفن لوى، رئيس الاتحاد الأسترالى فى تصريحات لوكالة "رويترز" الأخبارية، "الامير على بن الحسين من أكثر المؤيدين لإحداث ثورة التغيير داخل الاتحاد الدولى كما يمتلك سياسة واضحة بشأن ذلك".

انتخابات الفيفا (10)

كما قرر الاتحاد الفلسطينى، برئاسة جبريل الرجوب السير على خطى نظيره الأسترالى، بإعلان الدعم والمساندة للأمير على بن الحسين، وقال الرجوب فى تصريحات للوكالة الاخبارية ذاتها، "الأمير على يمتلك القدرة على العبور بالفيفا من النفق المظلم الذى يمر به حالياً، ويمتلك القدرة على إحداث نقلة نوعية فى الاتحاد الدولى".

انتخابات الفيفا (4)

حياتو: عمومية اليوم علامة فارقة فى تاريخ الفيفا


أكد الكاميرونى عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، والقائم بأعمال رئيس الاتحاد الدولى "فيفا"، على ضرورة اختيار شخص قادر يمتلك القدرة على العبور بالفيفا من النفق المظلم الذى يمر حالياً.

انتخابات الفيفا (2)

وقال عيسى حياتو، فى الكلمة التى ألقاها بمناسبة افتتاح الجمعية العمومية للإتحاد الدولى بمدينة "زيوريخ" السويسرية، "نمتلك فرصة ذهبية، لنؤكد للعالم، أننا قادرون على إعادة الفيفا بشكل أقوى، لقد واجهنا طوال الفترة الماضية العديد من التحديات ونحن عازمون على اعادة ترتيب الأوضاع".

انتخابات الفيفا (6)

أضاف، "لقد حان الوقت لانتخاب الشخص الذى سيقودنا فى هذه المرحلة الصعبة جداً، هذا المؤتمر هو علامة فاصلة فى تاريخ الفيفا".

نجم أرسنال يكشف عن مرشحه فى انتخابات الفيفا


أعلن الألمانى مسعود أوزيل، لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، مساندة الأردنى الأمير على بن الحسين، فى الانتخابات الرئاسية للإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وكتب مسعود أوزيل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "أتمنى حظاً سعيداً لصديقى الأمير على المرشح لرئاسة الفيفا".

انتخابات الفيفا (3)

الفيفا يؤكد استبعاد الكويت واندونيسيا من التصويت


أكد ماركوس كاتنر، الأمين العام للاتحاد الدولى لكرة القدم، على استبعاد الكويت واندونيسيا من المشاركة فى التصويت بالانتخابات الرئاسية للاتحاد الدولى، وقال ماركوس كاتنر، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى اليوم، أن 207 دول يحق لهم التصويت فى انتخابات رئاسة الفيفا، بعد استبعاد الكويت وإندونيسيا، بعد تجميد نشاطهما نتيجة التدخل الحكومى فى شئون كرة القدم.

انتخابات الفيفا (7)

وأعلنت "عمومية الفيفا"، أن الاتحاد الدولى سيتخذ قراراً بإلغاء الحظر أو استمراره على اتحادى الكويت وإندونيسيا لكرة القدم فى 12 و13 مايو المقبل فى المكسيك، حيث اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد الدولى.

انتخابات الفيفا (8)


انتخابات الفيفا (9)

انتخابات الفيفا (11)

انتخابات الفيفا (12)








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة