الزمالك يكشف دور محمد زيدان فى التعاقد مع ماكليش

الجمعة، 26 فبراير 2016 03:18 م
الزمالك يكشف دور محمد زيدان فى التعاقد مع ماكليش محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك الدور، الذى قدمه محمد زيدان نجم منتخب مصر الأسبق فى التعاقد مع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء.

زيدان رافق وفد الزمالك بطلب مرتضى


قال المصدر إن سفر زيدان بصحبة وفد نادى الزمالك المكون من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة وشقيقة أمير وخالد رفعت مدير التسويق، جاء بناءً على رغبة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

زيدان تدخل فى مفاوضات الزمالك بعد اعتذار ريدناب


أضاف المصدر أن سفر زيدان كان له دور كبيراً فى تعاقد نادى الزمالك مع الأسكتلندى أليكس ماكليش خاصة بعد فشل المفاوضات مع الإنجليزى هارى ريدناب بسبب مبالغته فى مطالبه المادية.

وكيل زيدان رشح للزمالك مدربان


كما أوضح المصدر أنه بعد فشل التفاوض مع ريدناب أجرى زيدان اتصالا بوكيل أعماله الخاص وطالبه بترشيح مدربين لتولى تدريب الزمالك فى الفترة القادمة ورشح الوكيل الألمانى ميركو سلومكا المدير الفنى السابق لنادى هامبورج الألمانى وكذلك مورتن أولسن المدير الفنى لمنتخب الدنمارك.

وكيل آخر رشح لزيدان ماكليش ليتعاقد مع الزمالك


أضاف المصدر أن سلومكا وأولسن له مطالب مادية تفوق السقف المحدد من نادى الزمالك ليقوم محمد زيدان بالحديث مع وكيل أعمال آخر وطالبه بترشيح مدير فنى لنادى الزمالك لا يتعدى راتبه الشهرى 75 ألف دولار، ليقوم الوكيل بترشيح الأسكتلندى أليكس ماكليش براتب شهرى 70 ألف دولار تم تخفيضه بعد سلسلة من المفاوضات إلى 60 ألف دولار فقط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

جديدة!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحي

خبر مؤكد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة