وكالة روسية: وزير الخارجية سامح شكرى يزور موسكو 16 مارس

الخميس، 25 فبراير 2016 07:59 م
وكالة روسية: وزير الخارجية سامح شكرى يزور موسكو 16 مارس وزير الخارجية سامح شكرى
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد وزير الخارجية المصرى سامح شكرى لزيارة روسيا يوم 16 مارس القادم لإجراء محادثات مع وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية "تاس" نقلا عن مصدر دبلوماسى خلال نادى "فالداى" الدولى أنه خلال اللقاء سيتم مناقشة عدد من القضايا الدولية الهامة.

يذكر أنه السفير المصرى بروسيا محمد عبد الستار البدرى أعلن أن وزير الخارجية سامح شكرى سيزور روسيا قريبا للاجتماع مع وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف.

وأشار السفير المصرى وفقا لما أعلنته وكالة الأنباء الروسية "نوفستى" أنه يتم الإعداد للزيارة، مشيرا إلى أن الوزيرين المصرى والروسى سيلتقيان قريبا فى موسكو.

يذكر أن المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد أبوزيد أعلن أن وزير الخارجية المصرى سامح شكرى لم يحضر منتدى التعاون الروسى العربى، الذى سيعقد فى موسكو غداً.

وأضاف المتحدث لوكالة الأنباء الروسية "نوفستى" أن الوزير لن يحضر المنتدى الذى سيعقد فى موسكو، لأنه سيكون مع الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الخارج.

وكانت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا قالت الخميس الماضى، أنه سيعقد فى موسكو يوم 26 فبراير منتدى التعاون الروسى العربى، حيث من المتوقع أن يحضر وزراء خارجية دولة الإمارات العربية والأردن والبحرين ومصر والأمين العام لجامعة الدول العربية.


أخبار متعلقة..


سفير مصر بموسكو: سامح شكرى يزور روسيا قريبًا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة