عارضة أزياء شهيرة تهاجم نجم اليونايتد بسبب نجلهما

الخميس، 25 فبراير 2016 10:36 م
عارضة أزياء شهيرة تهاجم نجم اليونايتد بسبب نجلهما عارضة أزياء
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت كاتى برايس عارضة الأزياء الإنجليزية الشهيرة، هجوماً حاداً على صديقها السابق دوايت يورك نجم مانشستر يونايتد ومنتخب ترينداد وتوباجو الأسبق، بسبب عدم رغبته فى رؤية طفلهما الذى يبلغ 14 عاماً.

وفقا لصحيفة "ميرور" البرطانية، نشرت كاتى عدة صور لنجلها هارفى عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، لتستجدى عطف نجم يونايتد السابق، الذى لا يرغب فى رؤية نجله منذ سنوات طويلة، علقت على إحداها قائلة "كم هو يشبه والده .. ولكن من العار أن والده لا يريد رؤيته".

يعانى الطفل الصغير من مرض وراثى يدعى متلازمة "برادر ويلى" حيث يظهر عليه بعض علامات التأخر العقلى، وأنجبه يورك من كاتى التى يكبرها بـ 7 سنوات، فى 2002 بعد عام واحد من ارتباطهما عاطفياً.

علقت كاتى على صورة أخرى لنجلها وهو صغير، قائلة "كانت هذه أول وآخر مرة يرى فيها والده وهو يلعب الكرة"، ثم تحدثت عن آخر لقاء بين يورك والطفل الصغير فى 2013 عندما كان يبلغ 11 عاماً فقط، قائلة: " لم يكن لقاءاً ودياً ولم أشعر أن دوايت كان سعيداً برؤية ابنه.. أنا حزينة لأنه سيفقد ابنه الجميل.. أشعر أحياناً أنه يخشى من رؤية هارفى.. يجب عليه أن يحاول ذلك لأنه سيجد حباً كبيراً مقابل ذلك".


عارضة-أزياء-شهيرة-تهاجم-نجم-اليونايتد-بسبب-نجلهما-(1)

عارضة-أزياء-شهيرة-تهاجم-نجم-اليونايتد-بسبب-نجلهما-(2)

عارضة-أزياء-شهيرة-تهاجم-نجم-اليونايتد-بسبب-نجلهما-(4)

عارضة-أزياء-شهيرة-تهاجم-نجم-اليونايتد-بسبب-نجلهما-(3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة