تقييم خطاب السيسى يتصدر تويتر.. ومدونون"صريح وواضح"

الأربعاء، 24 فبراير 2016 06:24 م
تقييم خطاب السيسى يتصدر تويتر.. ومدونون"صريح وواضح" الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تواصل لصدارة المواضيع المتعلقة بفعاليات مؤتمر "رؤية مصر 2030" لموقع التدوين القصير تويتر، أنضم هاشتاج "قيم خطاب السيسى" لقائمة الأكثر تداولا، لتفنيد أبرز ما جاء بكلمته والقضايا المختلفة التى تناولتها.

كما سادت حالة من الجدل بين صفوف المغردين على الهاشتاج، وانقسموا بين مؤيدين ومعارضين، فبعضهم تحدث عن قلقه من الأوضاع الاقتصادية التى تمر بها مصر، كما لم يخلو الهاشتاج من تعليقات بعض الحسابات المحسوبة على عناصر جماعة الإخوان الذين لم يتوانوا عن مهاجمة الرئيس والنظام وحتى الشماتة فى أوضاع مصر .

بينما توالت التعليقات عبر الهاشتاج عبروا عن دعمهم الكامل لمصر فى هذه الفترة، مشيدين بخطاب الرئيس الذى وصفوه بالصريح والواضح قائلين "قيم خطاب السيسي.. بدل ما نقعد نتريق على بلدنا.. نشتغل بما يرضى الله.. بدل ما نقعد نتريق على رئيسنا.. نقف جنبه ونشتغل لنفسنا وبلدنا."

ومن جانبه غرد محمد طه قائلا: "لما أبوك اللى مسئول عنك تكون ظروفه زفت ويقولكم أنا أبيع نفسى عشانكم يا ولادى تتريق عليه"، وآخر شارك قائلا: "أحلى كلام اللى يطلع من القلب بصدق، ويعبر عن إحساس ومشاعر وفكر وأمانى وطموحات صادقة من غير كدب" وكتب آخر "قيم خطاب السيسى أنا مع بلدى أحسن ما نبقى على الحدود زى سوريا والعراق إحنا أحسن من غيرنا".

السيسى فى مؤتمر انطلاق فعاليات مؤتمر رؤية مصر 2030 (1)

السيسى فى مؤتمر انطلاق فعاليات مؤتمر رؤية مصر 2030 (2)

السيسى فى مؤتمر انطلاق فعاليات مؤتمر رؤية مصر 2030 (3)

السيسى فى مؤتمر انطلاق فعاليات مؤتمر رؤية مصر 2030 (4)

السيسى (1)

السيسى (2)

السيسى (3)

السيسى (4)



أخبار متعلقة..


خطاب الرئيس يضع "الوزراء" أمام مسئولياته تجاه الشباب والتنمية المستدامة.. الأحزاب: الحكومة مطالبة بتهيئة الأوضاع لتحقيق الخطة.. "البرعى":يجب حل الأزمة الاقتصادية.. والمصريين الأحرار:قادرون على الإنجاز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صقر العرب

معاك لاخر المشوار

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجي جندي

القلب الحنون والوالد الغالي

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

خطاب الريس

جميل الله ينور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة