إعادة 400 ألف جنيه من الأموال المسروقة من شركة صرافة المعادى بالدقى

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 02:34 م
إعادة 400 ألف جنيه من الأموال المسروقة من شركة صرافة المعادى بالدقى أموال - صورة أرشيفية
كتب ــ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر قضائى بنيابة العجوزة، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إعادة مبلغ 400 ألف جنيه من الأموال التى تم الاستيلاء عليها إبان السطو المسلح الذى نفذه 5 متهمين وسرقوا خلاله ما يقرب من مليون ونصف المليون جنيه، من شركة صرافة المعادى بالدقى.

وأضاف المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن النيابة العامة سلمت لملاك شركة الصرافة مبلغ 400 ألف جنيه، كما تعمل أجهزة الأمن خلال الفترة الحالية على الانتهاء من كافة التحقيقات حول الواقعة، وتنتظر تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة وتقرير المعمل الجنائى الخاص لمعاينة مسرح الجريمة، تمهيدا لإعداد مذكرة بإحالة المتهمين لمحكمة الجنايات لمحاكمتهم فيما هو منسوب إليهم.

وكان قاضى المعارضات قد قرر تجديد حبس كل من "هشام.م" سائق مقيم بالوراق، و"بهاء.ى" صاحب شركة ومقيم بالوراق وثلاثة آخرين من المتهمين بالسطو المسلح على شركة صرافة بمنطقة الدقى 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت التحقيقات قد كشفت، عن تفاصيل الهجوم المسلح، الذى شنه 5 مسلحين على شركة المعادى للصرافة، وأفادت أن المتهمين أطلقوا النيران تجاه الشركة لإرهاب العاملين بها واستولوا على مبلغ مليون ونصف المليون جنيه، وكشفت فيديوهات الكاميرات المتواجدة بمحيط الحادث عن أوجه المتهمين، وأسفرت المعاينة عن تجميع عدد من فوارغ الطلقات التى أطلقها المتهمون لإرهاب العاملين، وتم إرسالها للمعمل الجنائى لفحصها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة