أحدث مجموعات Roberto Torretta من منصة أسبوع الموضة بمدريد

الإثنين، 22 فبراير 2016 07:30 م
أحدث مجموعات Roberto Torretta من منصة أسبوع الموضة بمدريد أسبوع الموضة بمدريد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من المنافسة على تقديم الأروع فى عالم الموضة، مع وجود أسابيع الموضة فى لندن ومدريد فى نفس الوقت، ويبدو أن أسبوع الموضة فى مدريد مُصر على تقديم موديلات مختلفة فى العروض التى تقام يومياً، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

قدم دار أزياء Roberto Torretta مجموعة من التصميمات المميزة، فى عرضه بأسبوع الموضة بمدريد، وتميزت التصميمات بالروح الكلاسيكية الهادئة، التى ظهرت واضحة على معظم التصميمات، من حيث الألوان التى تنوعت بين الأسود والأبيض والنبيتى والكحلى، فضلاً عن وجود الموديلات التى تحمل الألوان المتداخلة.

ولم يسيطر موديل بعينه على عرض Roberto Torretta، وتنوعت الموديلات بين الفساتين الأنيقة بأطوالها المختلفة، والسراويل المميزة، فضلاً عن وجود الجيب بشكل بسيط، وتواجد الأقمشة الناعمة مثل الشيفون والستان، عكس روح الكلاسيكية التى تحملها التصميمات.


ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية "AFP”ننشر صور العارضات اللاتى تألقن بلمسات بسيطة من المكياج تلخصت فى أحمر الشفاه من اللون الأحمر المميز، مع تسريحات شعر بسيطة تناسب الموديلات الراقية الموجودة بالعرض.

وتعتبر دار أزياء Roberto Torretta من أهم دور الأزياء التى تحرص دائماً على المشاركة فى أسابيع الموضة العالمية، بتصميماتها المميزة، التى تقدم أفكار جديدة تثرى بها عالم الموضة، وتفاجىء بها عاشقات الأناقة فى كل مكان.

أزياء (1)
1-موديل أنيق من اللون الكحلى


أزياء (2)
2-موديل مميز من الألوان المتداخلة


أزياء (3)
3-موديل كلاسيك مميز


أزياء (4)
4-موديل أنيق من القماش الـ "كاروه"


أزياء (5)
5-فستان أسود مميز


أزياء (6)
6-تصميم أنيق من اللون البيج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة