على حسب شخصيتك اختارى اكسسوارات موبايلك ..اختارى اللى يناسبك

السبت، 20 فبراير 2016 09:00 ص
على حسب شخصيتك اختارى اكسسوارات موبايلك ..اختارى اللى يناسبك اكسسوارات الموبايل
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شراء الموبايل ليس كل شيء ولكن يجب أن يكون معه بعض قطع الإكسسوارات المميزة التى من شأنها أن تحافظه من التلف، وعلى حسب الشخصية يمكن أن تختارى من الموديلات المتنوعة ويقدم موقع "decouart" مجموعة كبيرة من الموديلات التى طرحتها أحد الشركات الصينية حيث تميزت بأفكار مبتكرة تخرج عن المألوف.
اكسسوارات  (1)
جراب موبايل على شكل علبة ألوان مائية

لعشاق الرسم والفنون جراب موبايل على شكل علبة ألوان مائية من يراها يتوقع أنها حقيقة ولكن الواقع أنها من عجينة الصلصال الحرارى الملون.
اكسسوارات  (2)
مجموعة من النجوم المتلألئة

وبلمسات أنيقة ومبهرة جراب الموبايل من السيلكون الشفاف وداخلة يكون خليط من الجلسرين الذى يسبحه داخلة كمية من النجوم المتلألئة وتكون الألوان مبهرة ولامعة .
اكسسوارات  (3)
جراب للأنيقات

ولعشاق الموضة والأناقة جراب مرصع بحبات " السوارفسكى " اللامعة التى تضفى على من ستمسك به تميز ، فهى مرصعة بعناية فائقة للغاية .
اكسسوارات  (4)
جراب على شكل علبة ظلال ألوان

ومن الأفكار الطريفة أن يحمل جراب الموبايل نموذج للتليفون الأسود بموديله الكلاسيك القديم وكأن الجراب أصبح يضم وجهان للماضى والحاضر.
اكسسوارات  (5)
الموبايل والتلفون الأرضى فى جراب واحد

أما الشخصيات التى تعشق التصوير فستجد جراب الموبايل على شكل أحد موديلات الكاميرات من الأفكار الأنيقة والمبتكرة ، والتى ستجعل الموبايل يبدو أكثر تميز من غيرة .
اكسسوارات  (6)
جراب موبايل على شكل كاميرا

وخروجاً عن كل الأفكار التقليدية علبة ظلال العيون عندما تخرج من حقيبة اليد لتتحول إلى جراب أنيق للموبايل، من يراها يتوقع من ألوانها أنها حقيقيه 100% ولكنها من الصلصال الحرارى الملون بطريقة المحترفين .
اكسسوارات  (8)
أفكار من برة الصندوق

اكسسوارات  (9)
موديلات أنيقة ومميزة

اكسسوارات  (10)
أفكار رائعة وأنيقة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة