العارضات يتألقن بنظارات شمسية و أحذية مميزة فى عرض "برادا" بمدريد

السبت، 20 فبراير 2016 11:00 ص
العارضات يتألقن بنظارات شمسية و أحذية مميزة فى عرض "برادا" بمدريد عرض ازياء برادا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار فعاليات أسبوع الموضة بأسبانيا الذى يقام بالعاصمة مدريد، قدم دار أزياء "برادا" مجموعة من التصميمات الراقية التى تميزت بألوانها المميزة، حيث اعتمدت برادا على أبراز الألوان التى تعبر عن روح الربيع مثل الأصفر و البرتقالى والبينك والفوشيا، فضلاً عن اللون الأخضر الفاتح.

وكعادة برادا فاجئ عشاق الموضة والأناقة بمجموعة من الموديلات التى يمكن أن ترتديها الفتيات بسهولة، وتتناسب مع أجواء الربيع، وظهرت مجموعة من الجيب المميزة التى تنوعت بين القصير والطويل، بالإضافة إلى ظهور مجموعة أنيقة وبسيطة من الفساتين القصيرة.

ولم تكتفِ دار أزياء برادا بتقديم الألوان المتنوعة والموديلات المميزة فحسب، بل قدمت أيضاً مجموعة ألوان من موديل الحذاء الضخم ذو الكعب العالى، مع مجموعة ألوان من الـ "أوباج"، كما ظهرت بعض العارضات ترتدين مجموعة مميزة من النظارات الشمسية التى تحمل ألوان مشرقة ومميزة مثل البرتقالى و الأخضر و الفوشيا و الأزرق.

واتسمت تصميمات برادا فى هذا العرض بالرقة والبساطة، والابتعاد عن التطريز والأقمشة المنقوشة، كما ظهرت العارضات دون أن يضعن مكياج وبشكل شعر منسدل بسيط، ليزيد شكلهن من رقة التصميمات وجمالها.

جدير بالذكر أن دار برادا تعتبر من أعرق دور الأزياء حيث أنشأها الأيطالى ماريو براد عام 1913، وبدأت شركة برادا فى إنتاج الأغراض التى لها علاقة بمجالات الموضة والأزياء، مثل الإكسسوارات والحقائب، واستمرت برادا حتى الآن فى إثراء عالم الموضة بمجموعة من التصميمات المميزة.

عرض أزياء (1)
موديل مميز من اللون الأخضر الفاتح


عرض أزياء (2)
إحدى العارضات ترتدى موديل من اللون الأحمر


عرض أزياء (3)
فستان قصير مميز مع حقيبة اليد


عرض أزياء (4)
نظارة شمسية لـ برادا من اللون الأصفر


عرض أزياء (5)
إحدى العارضات ترتدى تيشيرت مطبوع عليه اسم برادا


عرض أزياء (6)
العارضات أثناء التجهيز للعرض


عرض أزياء (7)
الأحذية المميزة تظهر فى عرض برادا


عرض أزياء (8)
فستان مميز من اللون اللبنى مع كوفيه من مجموعة ألوان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة