محافظ الدقهلية يعاين سيارات كسح الأمطار المهداه من وزارة الإنتاج الحربى

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 12:38 م
محافظ الدقهلية يعاين سيارات كسح الأمطار المهداه من وزارة الإنتاج الحربى حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، الدفعة الأولى من السيارات الجديدة لكسح مياه الأمطار والبالغ عددها 5 سيارات، من أصل 20 سيارة مقرر شرائها ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة.

وتم تخصيص 24 مليون جنيه لمحافظة الدقهلية، لشراء سيارات لكسح الأمطار وعددها 20 سيارة سعة السيارة الواحدة 10 أمتار من المياة، ويتم تسليم المحافظة على دفعات أخرى كل دفعة 5 سيارات وذلك بالتنسيق والتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي.

وقال المحافظ، إن الدولة تولي اهتماماً بالغاً بدعم منظومة النظافة وتوفير كافة الأدوات والمعدات، مشيدا بالدعم الذي قدمه الرئيس السيسي بمناسبة موسم الشتاء ليس للدقهلية وحدها ولكن لجميع المحافظات.

ووجه "إمام" بضرورة تعليق لافعة باسم المحافظة على أبواب السيارات الجديدة وأن يتم الكتابة عليها من الخلف أنه في حالة حدوث أي مخالفة يتم الاتصال على رقم 01200000530، مشددا علي تنفيذ ذلك على كافة المركبات ومعدات النظافة من اللوادر والجرارات التابعة للمحافظة وفي كافة الوحدات المحلية للمدن والأحياء والمراكز والقرى ليتم التجاوب الفوري مع أية مشكلات وحلها.

كما وجه المحافظ بضرورة وضع السيارات الجديدة حالياً بجراج المحافظة، لحين الإنتهاء من فحص السائقين الذين سيتم قيادتهم لهذه السيارات، على أن يتم فحصهم صحياً ومن ناحية اللياقة والكفاءة ورخص القيادة، وأن يتم تنظيم دورة تدريبية لهؤلاء السائقين من خلال الجهة الموردة للسيارات لتدريبهم على أعمال الصيانة وكيفية المحافظة على السيارة الي جانب عمل كارتة لكل سيارة تتضمن كافة البيانات المتعلقة بها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة