البطانية مش بس للدفا .. 4 أفكار مطرقعة لاستخدام البطاطين فى الديكور

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 06:02 م
البطانية مش بس للدفا .. 4 أفكار مطرقعة لاستخدام البطاطين فى الديكور ديكور بالبطانية
كتب سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتوى عالم الديكور على عدد من التفاصيل، التى لا يمكن أن يعرفها إلا مهندسى الديكور والمتخصصين فيه، ونجد أن الديكورات الحديثة، تعتمد على الأشياء البسيطة التى تبدو تقليدية، لكنهم يستخدموها بشكل جديدة، يغير من شكل الشقة تماماً، وتعمل هذه القطع البسيطة على إحياء الشقة وتعطيها شكلاً مميزاً.

ومن الأشياء البسيطة الموجودة فى كل بيت مصرى ويمكن أن تستخدم كقطع للديكور، الهون النحاس، الصوانى النحاسية ،بعض البراويز القديمة، و أيضاً البطاطين، وتعتبر البطاطين من أهم الأشياء التى يمكن أن تستخدم فى أغراض الديكور خاصة النوع الخفيف منها الذى يحتوى علىى"شراشيب" فى أطرافه، ولا يعتبر هذا النوع من البطاطين غريب على البيوت المصرية، لأنه كان موجوداً فى كل بيت، لكن مع ظهور البطاطين المطبوع عليها بالليزر، والمفروشات التركى، جعل البطانية العادية الخفيفة فى خانة النسيان، ويمكن إحياء هذه البطانية من جديد فى عدة أشكال.

مجموعة استخدامات البطانية فى الديكور:



بطانية 1
البطانية بشكل جديد على السرير


1- استخدامها على الحائط:


حيث تثبت هذه البطاطين التى تحمل ألوان ورسومات رائعة، وتوضع على الحائط مع قطع الأثاث المودرن، وستحصلى على شكل ديكور عصرى بتكاليف منخفضة.

بطانية 2
استخدام البطانية فى ديكور المنزل


2-على كراسى الأنتريه:


ويمكن أن توضع هذه البطاطين الخفيفة على كنبة الأنتريه، أو على ظهر كراسى الأنتريه، واختارى ألوان تناسب قطع الأثاث فى منزلك، ويمكن أن تضعى أيضاً بطانية صغيرة بشكل عشوائى على "ترابيظة" الأنتريه.
بطانية 3
البطانية أعطت شكل أجمل للكرسى


3-استخدميها على السرير:


لا تنسى أن هذه البطاطين صنعت خصيصاً من أجل الغطاء على الأسرة، ويمكن أن تطوريها، وتضعى على سريرك ملئاه بيضاء أو مرش سرير أبيض سادة، وشعى فوقه هذه البطانية، برسوماتها المميزة، وستحصلى على ديكور مميز لغرفة نومك.

بطانية 5
البطانية فى الكافر لديكور الخيم


4-ديكورات الخيم:


إذا كنت من محبى السفر والتجوال، وخاصة رحلات السفارى والباربكيو، يمكنك أن تصمم ديكور مميز لخيمتك باستخدام هذه البطاطين، التى توفر لك الدفء والحجم الصغير الذى لا يأخذ مكان بين الأغراض.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة