استوحى فستان خطوبتك من أسابيع الموضة العالمية .. 6 تصميمات "بالموف"

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 08:00 م
استوحى فستان خطوبتك من أسابيع الموضة العالمية .. 6 تصميمات "بالموف" عروس
كتب سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت مصممة الأزياء يانينا كوتور عرضاً لأحدث تصميمات الفساتين لموسم الربيع والصيف لعام 2016، ضمن عروض أسبوع الأزياء الراقية بباريس، واحتوى العرض على عدد من تصميمات الفساتين الجديدة، التى تبتعد عن الشكل التقليدى لللفستان، ويمكن أن تستوحى منها أفكار لفساتين الخطوبة،وظهرت الموديلات التى تحمل اللون الموف، بأشكال مختلفة تبتعد عن شكل فساتين الخطوبة "المنفوشة".

كما اختارت يانينا درجات اللون الموف ، التى تتناسب مع جميع ألوان البشرة، سواء كانت سمراء أو بيضاء ، أو حتى بشرة الشقراوات، وتنوعت أيضاً التصميمات بين القصير والطويل، و الموديلات التى يختلف طول شكلها الأمامى عن شكلها الخلفى.


فإذا كنتى عروس، وتبحثين عن فستان مميز وأنيق لخطوبتك، عليكى أن تتعرفى على الأقمشة التى طغت على موضة فساتين هذا العام، التى تنوعت بين الشيفون، والتُل، والأورجنزا،والدنتيل، وتجنبى التطريز الكثير، و الفستان الذى يحتوى على ألوان متعددة، يمكن أن تختاري هذا الفستان فى حالات بسيطة جداً.

وهذه مجموعة من موديلات فساتين الخطوبة باللون الـ"موف" :-



1-فستان بسيط، من درجات اللون الموف، مع وجود درجة البينك الفاتح، وحزام الوسط، الذى يحدد الخصر ويجعل جسمك يظهر بشكل مميز، بالإضافة إلى الشريطة الموضوعة على الرأس، التى عادت إلى موضة هذا العام.

فستان 1
فستان بدرجات الموف مع البينك

2-فستان أنيق ومختلف من التُل، الذى يعتمد على فكرة "الكرانيش"، ويعتبر هذا الموديل من أفضل الموديلات التى تناسب أصحاب الأجسام الرشيقة، وتزيد من جمالهم.
فستان 2
فستان موف بتصميم الـ"كرانيش"


3-فستام مميز، بموديل واسع، والجاكت الأسود الذى يحمل بعض التطريزات البسيطة، يجعل الفستان مناسب للعرائس المحجبات، ويمكن أن يرتدى الفستان بدون جاكت.
فستان 3
فستان موف مع الجاكت

4-فستان رقيق، للفتيات اللاتى يفضلن الفساتين القصيرة فى الخطوبة، مع تطريز بسيط من اللون الأسود على منطقة الرقبة والصدر، يبرز جمال الموديل.
فستان 4
فستان موف قصير

5-فستان آخر لعشاق موديلات الفساتين القصيرة، ويتميز الموديل بشكل القماش المقسم على أشكال وردات من درجات الموف الغامق.
فستان 5
فستان قصير مع طريز من اللون الأسود

6-فستان أنيق أمتزجت فيه ورود من اللون الموف، مع الشيفون من اللون الأسود، والقمش الشيفون زاد من رقة ونعومة الفستان.
فستان 6
فستان موف مميز

7-فستان بدرجات اللون الموف الفاتح، بشكل أكمام مختلف، حمل أعلاها تطريز بسط، ليبرز جمالها، وأخذ الصدر شكل المر وحة المميز.
فستان 7
فستان بأكمام مختلفة

8-فستان بموديل جديد لعشاق الأختلاف، حيث دخل الفرو فى تصميم الفستان مع الشيفون الموف المميز، وحزام الوسط المصنوع من الستان.


فستان 8
فستان موف يدخل الفرو فى تصميمه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة