أخبار ريبيرى اليوم.. الفرنسى يثير الجدل بصورة فتاة ويوفنتوس يحسم اعتزاله

الجمعة، 19 فبراير 2016 08:15 م
أخبار ريبيرى اليوم.. الفرنسى يثير الجدل بصورة فتاة ويوفنتوس يحسم اعتزاله ريبيرى يثير الجدل بسبب صورة مع فتاة فى خلع الملابس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت صورة التقطها إحدى مشجعات نادى بايرن ميونخ الألمانى، مع نجم الفريق الفرنسى فرانك ريبيرى داخل غرفة خلع الملابس حالة من الجدل، فى الإعلام الألمانى والأوروبى بشكل عام.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية تساءلت عن السر، الذى دفع ريبيرى للموافقة على التصوير مع الفتاة فى غرفة خلع الملابس، بقميص البايرن المدون عليه توقيعه.

Prêts pour le match ici aussi ??

A photo posted by Louane ? (@louuuuuane) on



العودة أمام يوفنتوس
عاد ريبيرى مع زميله ماريو جوتزة إلى تدريبات الفريق من جديد، وأصبح الثنائى جاهزين لمواجهة دارمشتات فى الدورى الألمانى ويوفنتوس بدورى الأبطال.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية، إن ريبيرى سيشارك لدقائق قليلة لأول مرة منذ إصابته فى ديسمبر الماضى مع بايرن ميونخ فى مواجهة يوفنتوس يوم الثلاثاء المقبل بدورى أبطال أوروبا.

تهديدات اعتزال ريبيرى تتحول إلى سراب
ومع عودة ريبيرى للمشاركة فى المباريات، تكون التهديدات التى تواردت الفترة الأخيرة بشأن اعتزاله كرة القدم بسبب الإصابات، وفقًا لتقارير صحفية بسبب الإصابة المزمنة التى عانى منها منذ فترة طويلة فى كاحل القدم، وعدم الاستجابة بشكل جيد للبرنامج العلاجى الموضوع له.


وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية، قد أكدت فى وقت سابق أن الإصابة جعلت اللاعب الموهوب يفكر فى الاعتزال بعد تحولها لشكلها المزمن، ما جعله يتغيب عن 79 مباراة فى الدورى الألمانى من 272، وأشار رئيس النادى كارل هاينز إلى أن اعتزال اللاعب أصبح فى الاعتبار من الجميع.

وقال رئيس النادى: "ريبيرى يعانى من إصابات عديدة أبعدته عن الكثير من المباريات فى مسيرته وهذا واضح، والأمر أصبح مقلقًا".

وبعد التأكد من شفاء ريبيرى، يكون وكيل اللاعب هو الأصح والمساند الأقوى له خلال فترة إصابته، خصوصًا وأنه حينها، نفى وجود أى نية كما يثار حول اعتزال اللاعب، مشيرا إلى أن ريبيرى سيعود بقوة وليس من نوعية اللاعبين المستسلمين، وهو ما حدث بالفعل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة