الحكومة تواصل كسب تأييد النواب قبل عرض برنامجها على البرلمان.. رئيس الوزراء يلتقى الأعضاء عن محافظات الدلتا والبحيرة.. ويوجه حكومته بتنفيذ كافة مطالب أعضاء البرلمان وشكاوى أهالى دوائرهم

الخميس، 18 فبراير 2016 04:15 م
الحكومة تواصل كسب تأييد النواب قبل عرض برنامجها على البرلمان.. رئيس الوزراء يلتقى الأعضاء عن محافظات الدلتا والبحيرة.. ويوجه حكومته بتنفيذ كافة مطالب أعضاء البرلمان وشكاوى أهالى دوائرهم المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، سيواصل خلال اليومين القادمين لقاءاته بعدد من أعضاء مجلس النواب فى إطار التمهيد لعرض برنامج الحكومة على مجلس النواب، حيث من المقرر أن يلتقى رئيس الوزراء بأعضاء مجلس النواب عن محافظة البحيرة يعقبها أعضاء مجلس النواب عن محافظات الدلتا.

وأشارت المصادر إلى أن اللقاءات التى بدأها رئيس الوزراء منذ ما يقرب من أسبوعين بجانب اللقاءات التى يعقدها من رؤساء تحرير الصحف والكتاب هدفها التمهيد لبرنامج الحكومة قبل عرضه على مجلس النواب، وبحيث يكون هناك رؤية واضحة للبرنامج لدى عدد كبير من النواب ورؤساء تحرير الصحف قبل عرض الحكومة برنامجها الذى قد يستغرق من ساعة أو ساعة ونصف فى يوم واحد.

ولفتت إلى أن الحكومة مستمرة فى اللقاءات أعضاء مجلس النواب ورؤساء تحرير الصحف والكتاب بالإضافة إلى اللقاءات الفردية التى يعقدها مسئولو مجلس الوزراء والمختصين لمتابعة مشاكل الأهالى من خلال النواب اللذين يمثلوهم، وذلك فى إطار جهود الحكومة لمحاولة التمهيد لبرنامجها وكسب ثقة النواب.

وكان رئيس الوزراء التقى على مدار الأسبوعين الماضيين أعضاء مجلس النواب عن كل من محافظات القناة والمحافظات الحدودية بالإضافة إلى اللقاءات الفردية لعدد كبير من النواب من بينهم الإعلامى توفيق عكاشة والكاتب الصحفى مصطفى بكرى، والنائب أحمد مرتضى منصور.

وتتناول لقاءات رئيس الوزراء مع أعضاء مجلس النواب التأكيد على أن المواطن هو الركيزة الأساسية فى برنامج الحكومة وحرص الحكومة على التنسيق والتعاون المستمر مع مجلس النواب لتحقيق مصلحة مصر والمواطن المصرى، وتقبلها الرأى والرأى الآخر بصدر رحب.

وأشارت المصادر إلى أن رئيس الوزراء وجه الوزراء بالتعاون مع أعضاء محلس النواب واستقبالهم والعمل على حل مشاكلهم ومشاكل أهالى دائرتهم.



موضوعات متعلقة..


رئيس الوزراء: التعديل الوزارى وارد.. ومصرون على ضبط الأسعار


رئيس الوزراء يشدد على الانتهاء من المشروعات اللازمة فى توقيتاتها.. والحكومة توافق على اتفاقية بنك الاستثمار الأوروبى لرفع كفاءة شبكة الكهرباء.. وزير النقل: 450 مليار جنيه تكلفة المشروعات المستقبلية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة