لو خطوبتك قربت.. استوحى أفكار فساتين خطوبة من النجمة أنجلينا جولى

الأربعاء، 17 فبراير 2016 04:00 ص
لو خطوبتك قربت.. استوحى أفكار فساتين خطوبة من النجمة أنجلينا جولى النجمة انجلينا جولى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فستان الخطوبة..الحلم الصغير الذى يوصل الفتاه إلى حلمها الأكبر المتمثل فى "فستان الزفاف"، لكن فساتين الخطوبة لا تقل فى أهميتها عن فستان الزفاف عند الفتيات، خاصة المقبلات على الخطوبة، ويقضين معظم أوقاتهن قبل الخطوبة يبحثن عن فساتين خطوبة مميزة و أنيقة، وبأشكال جذابة، تجعلهن ملكات حلمهن الصغير.

ويمكن للفتيات المقبلات على الخطوبة أن تستوحين أفكار فساتين خطوبتهن من نجمات هوليود، اللاتى يظهرن فى أكبر المهرجانات العالمية ويرتدين فساتين بتصميمات متنوعة تناسب معظم الفتيات، من أبرز هؤلاء النجمات "أنجلينا جولى" المعروفة بإطلالتها المميزة، و تصميمات فساتينها البسيطة، التى ممكن أن تكون مصدراً لأفكارك عن فستان خطوبتك.

موديلات لـ فساتين خطوبة من فساتين النجمة انجلينا جولى:



1- فستان أسود منفوش من الستان، بتصميم بسيط جداً، لم يطغى اللون الأسود على شكل الفستان، بل زاد من جاذبيته وأناقته، ويمكن إضافة إكسسورارت من اللون الذهبى أو الفضى أو الأوكسيديه، لتزيد من جمال الفستان.
فستان1
فستان أسود منفوش

2- فستان مميز من اللون الفضى، وتصميم الفستان الذى يناسب أجسام الرشيقات ويبرز جمالهن، والذيل الطويل من الفستان يزيده أناقة، مع شكل الأكمام البسيط الذى يجعل الفتاه تظهر بشكل غير متكلف و أنيق فى ذات الوقت.
فستان2
فستان فضى مميز

3- فستان من اللون الزيتى الفاتح، يتميز الفستان ببساطته، وقماشة الفستان التى تحتوى على تطريز بسيط من اللون الزيتى وبعض التطريزات المضيئة، التى زادت من جمال الفستان، وتصميم الفستان يجعله مناسب أيضاً للعرائس المحجبات.
فستان3
فستان من اللون الزيتى الفاتح

4- موديل آخر مميز للنجمة أنجلينا جولى، الذى جمع بين اللونين البيج والبنى، والقماشة المستخدمة فى الفستان تحتوى على أشكال تشبه جلد النمر فى منطقة الأكمام، بالإضافة إلى التطريز البسيط الذى زاد من أناقة الفستان ورقته.
فستان4
موديل أنيق من اللونين البيج والبنى

5- تصميم منفوش من اللون الأسود والكافيه، والقماش من نوع التل الذى أبرز الجزء المنفوش فى الفستان، بالرغم من الألوان الداكنة، إلا أن التصميم البسيط والمميز جعل للفستان رونقاً، ويناسب الفستان الفتيات من صاحبات القامات الطويلة ويبرز جمالهن.

فستان5
موديل آخر منفوش من اللونين الأسود والكافيه

6- فستان شديد الرقة من اللون الأوف وايت، مع دخول مميز وبسيط للون الأحمر، الذى أعطى للفستان مذاقاً خاصاً، وزاذه رقة عن رقة التصميم الموجودة بالأساس، ويناسب هذا التصميم الفتيات اللاتى يبحثن عن البساطة و الأناقة والجمال.

فستان6
فستان رقيق من اللون الأوف وايت مع اللون الأحمر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة