رئيس هواوى: نسعى للاستحواذ على 30% من سوق الهواتف بمصر فى 2016

الأربعاء، 17 فبراير 2016 02:01 ص
رئيس هواوى: نسعى للاستحواذ على 30% من سوق الهواتف بمصر فى 2016 لهواتف هواوى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رئيس شركة هواوى مصر "يانج تاو" بأن الشركة تشهد نموا كبيرا لافتا أن حصة الشركة بالسوق المصرى وصلت 13.6 ٪ عن العام الماضى وسط توقعات عن نمو كبير فى 2016.

وأكد أن هواوى استحوذت على المركز الثانى فى سوق الاجهزة المحمولة فى مصر، كما زادت مبيعات الشركة، حيث باعت مليون تليفون ذكى فى ٢٠١٥ ، مشيرا إلى أن ٨٨٪ من المصريين يعرفون اسم هواوي.

وعن خطة الشركة فى ٢٠١٦ اكد رئيس هواوى مصر، أن الشركة تسعى للحصول على حصة سوقية من ٢٥ الى ٣٠٪ .

من جانب أخر كشفت مجموعة "هواوي" لأجهزة المستهلك النقاب عن أحدث ابتكاراتها فى مجال الهواتف الذكية من خلال إطلاقها لهاتفها Mate 8 فى السوق المصرى للمرة الاولى فى منطقة شمال افريقيا، بالإضافة لإطلاقها ساعتها الذكية Huawei Watch وهى الاولى فى مجموعة عائلة هواوى من الأجهزة الراقية القابلة للارتداء والتى تنوى هواوى التوسع فى خطوط انتاجها.

و راهنت شركة "هواوي" على توفير كل الإمكانيات والتقنيات الحديثة فى هاتفها Mate 8 لعملائها، ويعتبر هاتف هواوى Mate8 المزود بشريحة إلكترونية قوية وبطارية ذات قدرة عالية، الخيار المثالى لأصحاب الأعمال كثير التنقل، وقد تم تصميم الجهاز بشاشة 6 بوصة FHD ومزود بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 4 لزيادة الإنتاجية وتطوير مكوناته المادية وبرمجياته.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة