لو عندك مناسبات كتير..6 أفكار هدايا بسيطة وعملية..وفرى فلوسك

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 02:00 ص
لو عندك مناسبات كتير..6 أفكار هدايا بسيطة وعملية..وفرى فلوسك صناعة الهدايا..صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظل دائماً مرحلة اختيار الهدايا مشكلة تواجه الأشخاص الذين يفضلون التميز فى كل شىء، وبعض الأشخاص العمليين يفضلون أن تكون هداياهم عملية مثلهم، وفى العادة لا يميلون إلى الهدايا من نوعية الدباديب أو التحف الرقيقة، لكنهم يفضلون أن تكون الهدية ذات قيمة وفائدة، وفى العادة يميلون إلى شراء الملابس، الأدوات المنزلية، أو حتى الكتب، التى تمثل أكثر من فائدة بالنسبة لهم.

نماذج هدايا عملية



1-حاملة أقدام
حاملة الأقدام
كثير من الأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة من يومهم فى العمل، يعانون دائماً من آلام فى الظهروالأقدام، وتعتبر هذه الحاملة هدية عملية، حيث يمكن استخدامها فى المنزل أو المكتب لوضع الأقدام عليها، لتساعد على تنشيط الدورة الدموية والتخفيف من ألامها.

2-لكلوك
لكلوك
يعتبر اللكلوك هدية قيمة جداً خاصة للفتيات اللاتى يعشقن الأناقة والتميز، ويبحثن دائماً عن الأختلاف حتى فى المنزل، ويتميز اللكلوك بأشكاله الأنيقة بالإضافة إلى توفير الأحساس بالدفء خاصة فى فصل الشتاء.

3-تيشيرت
تيشيرت
ويمكن أن يكون التيشيرت هدية عملية، لبعض الأشخاص الذين يفضلون أن تحمل ملابسهم جملاً بعينها، تعبر عن أرائهم الشخصية، أو حكمة مفضلة لديهم، لذلك فإن تي شيرت مطبوع عليه إحدى الجمل المفضلهم لهم سيسعد قلبهم بالهدية.

4-كافر الموبايل
كوفر موبايل
أما هذا الكوفر فهو الأنسب للفتيات اللائى يرغبن دائماً فى أن يكون هاتفهن المحمول مناسباً لأزيائهن، و بألوانهن المفضلة، والكوفر باللون المميز سيعتبر هدية بسيطة وعملية.

5-حذاء
حذاء
ويعتبر الحذاء من هدايا الرجال المفضلة، خاصة أن معظم الرجال مولعين بالأحذية والساعات، ولا يعيرون اهتمام للبراويز أو المجات أو هدايا الفتيات الرقيقة، والحذاء الأنيق عند الرجل أفضل من 100 دبدوب.

6-فشار
فيشار ومياه غازية
ويعد الفيشار والشوكولاتة والمياه الغازية من أنواع الهدايا التى تميل إليها معظم الفتيات، خاصة اللاتى تقدرن قيمة الأكل، ويعتبر هو الرفيق الأول لها فى أوقات فراغها، ويمكن أن يكون هدية تنال إعجابها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة