بين "الماس" و"الزمرد".. مجوهرات متنوعة لنجمات هوليود فى "Bafta"

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 11:00 ص
بين "الماس" و"الزمرد".. مجوهرات متنوعة لنجمات هوليود فى "Bafta" جانب من مجوهرات النجمات فى حفل Bafta
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن المجوهرات هى جزء أساسى ومُكمل للثوب الذى ترتديه النجمة، ولأنه من اللمسات التى قد تُضيف لجمال الثوب أو تنقص منه، اختارت نجمات "هوليود" مجوهراتها بعناية، فى حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام "Bafta"، والذى أُقيم أمس فى دار الأوبرا الملكية فى لندن، فقد اختلفت اختيارات النجمات بين الماس والزمرد.

إيلا فيشر .. بساطة فى المجوهرات


مجوهرات1
إيلا فيشر بساطة فى المجوهرات والفستان
الممثلة البريطانية الاسترالية، إيلا فيشر، تميزت إكسسوارتها بالبساطة والتألق والتميز، وارتدت فيشر خاتم، وإسورتين، وحقيبة فضية اللون مطرزة بالأسود، أضفت لمسة رائعة على فستانها.

كيت وينسلت.. أقراط من الماس وحقيبة حمراء


مجوهرات2
كيت وينسلت بأقراط جذابة من الماس
لم تتألق الممثلة البريطانية، كيت وينسلت، فقط فى اختيارها لفستان بسيط وأنيق أظهر قوامها الممشوق، لكنها أيضًا نجحت فى اختيار مجوهرات أظهرت جمالها، فارتدت وينسلت أقراط وقلادة من الماس، وأساور زادتها تألقًا، وحقيبة حمراء.

كيت بلانشت .. إطلالة متألقة بأقراط فضية


مجوهرات3
كيت بلانشت بأقراط فضية رائعة
كانت الممثلة الأسترالية، كيت بلينشت، أكثر من جذبت الحضور بإطلالتها المتألقة والمشرقة، وأكملت إطلالتها بـ "مجوهرات" بسيطة، فارتدت أسورة، وزوج مبهر من الأقراط الفضية، حاز اختيارها على إعجاب خبراء الموضة، حسب صحيفة "الديلى ميل".

أليسيا فيكاندير.. خاتم وقرط فضى اللون



مجوهرات4
أليسيا فيكاندير بأقراط فضية اللون
أمَّا الممثلة السويدية، أليسيا فيكاندير، فلم تبالغ فى الإكسسوارات التى ارتدتها فى الحفل، وسيطر اللونين الأسود والفضى على اختياراتها، فكانت ترتدى فستانًا أسود مرصع بالفضى، وارتدت ما يناسبهما من خاتم وأقراط فضية اللون.

جوليان مور.. أقراط زمردية أظهرت جمالها



مجوهرات 5
جوليان مور بأقراط زمردية
طغت البساطة على اختيار النجمة جوليان مور، فاضفت الأقراط الزمردية الإشراق والتميز على مظهرها، وكشفت عن لونها الخمرى، وبدا كل شىء متناغمًا الأقراط والفستان الأبيض ذو الشرائط السوداء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة