بالصور.. ملابس محجبات باللون الوردى لجميع المناسبات

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 10:00 ص
بالصور.. ملابس محجبات باللون الوردى لجميع المناسبات ملابس المحجبات من اللون الوردى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن اللون الوردى يلائم الملابس الكاجوال والصباحية بكل جدارة إلا أنه أصبح جزء أساسى فى عالم ملابس المحجبات، لأنه يدخل فى كثير من الموديلات التى تلائم جميع المناسبات خاصة فى الحقائب والأحذية والتى تكون بمثابة قطع مميزة فى إطلالة الفتاة المحجبة.
ملابس محجبات  (1)
اللون الوردى لجميع المناسبات

ويقدم موقع " hashtaghijab" مجموعة من ملابس المحجبات التى ظهر فيها اللون الوردى بأناقة وتميز، فيكون موديل فستان أنيق من اللون الوردى مع بعض مكملات الموضة " الحقيبة ، الحذاء، الكوفية" وتلائم هذه الإطلالة المناسبات الصباحية .
ملابس محجبات  (5)
مكملات الموضة فى ملابس المحجبات

وبعيدا عن الإطلالة الصباحية يمكن لقطعة مميزة من اللون الوردى تتمثل فى الحذاء أو الحقيبة أن تكون المحور الأساسى لإطلالتك فى السهرات .
ملابس محجبات  (6)
أناقة وتميز للمحجبات

ونجد أن اللون الوردى يظهر فى موضة هذا العام سواء من الموديلات السادة أو المنقوشة بحبات الورد الملون والتى تضفى على من ترتدى إطلالة مميزة وأنيقة ، تجعلها ملكة متوجة على عرش الأناقة.
ملابس محجبات  (7)
درجات اللون الوردى


الأنيقات فقد هن من يعرفن كيف يرتدين اللون الوردى فى جميع المناسبات ، فدرجات الألوان كثيرة ومتعددة أبتداء من الوردى الفتاح أنتهاء باللون البنفسجى القاتم يمكن أن تحصلى على إطلالة رائعة وأنيقة .
ملابس محجبات  (8)
أناقة وتميز اللون الوردى

ونجد أن كبرى دور الأزياء خصصت بعض الموديلات التى كان اللون الوردى هو الأساس فيها حتى تجد كل فتاة مايناسب شخصيتها ، خاصة المحجبات فعند حضور اللون الوردى تشعر الفتاة أنها مميزة وتعطى أنطباع لمن حولها أنها ذات ذوق عالى ورقيق
ملابس محجبات  (9)
بساطة ملابس المحجبات مع اللون الوردى

ملابس محجبات  (10)
درجات الوردى الفاتح موضة 2016

ملابس محجبات  (11)
تميز وأناقة فى ملابس المحجبات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة