"الكيمى كيمى كا".. أغنية لن تسمعها فى مسلسل "الكيف"

الأحد، 14 فبراير 2016 10:07 م
"الكيمى كيمى كا".. أغنية لن تسمعها فى مسلسل "الكيف" محمود عبد العزيز
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الكيمى كيمى كا والكيمى كيمى كو" من أشهر أغانى فيلم "الكيف" التى تغنى بها النجم محمود عبد العزيز، وقدمها صناع الفيلم لانتقاد إسفاف كلمات الأغانى وغياب قيم الطرب المصرى الأصيل، هذه الأغنية رغم أنها من المعالم الثابتة لفيلم "الكيف" إلا أن صناع مسلسل "الكيف" الذى من المقرر أن ينافس فى السباق الدرامى الرمضانى المقبل لن يقدموها فى العمل.
وفضّل السيناريست أحمد أبو زيد مؤلف مسلسل "الكيف" أن يقدم أغانى مختلفة وجديدة مع مراعاة أن تنتقد من خلال كلماتها المبتذلة وألحانها الصاخبة الفن الهابط الذى نعيشه حاليًا.
وأوضح السيناريست لـ"اليوم السابع" أنه استعان بشعراء خصيصًا من أجل كتابة هذه الأغنيات، مؤكدًا أنها لن تنتمى لنوعية المهرجانات ولكنها ستكون أغانى شعبية، مشيرًا إلى أنه فضل تقديم أغانٍ جديدة لمحاكاة الإسفاف الذى نعيشه حاليًا فى الأغانى والذى يختلف كثيرًا عن الإسفاف الذى انتقده الفيلم عام 85.
مسلسل "الكيف" من بطولة أحمد رزق، وباسم سمرة، ولوسى، وأحمد خليل، وبيومى فؤاد، وسهر الصايغ، وعفاف شعيب، وأحمد فؤاد سليم، وياسر الطوبجى، ومريهان حسين، ودعاء رجب، وسعد الصغير وتأليف أحمد أبو زيد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج محمد النقلى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة