حبس أحد عناصر جماعة الإخوان الصادر ضده 7 أوامر ضبط فى قضايا تظاهر وإرهاب

السبت، 13 فبراير 2016 05:27 م
حبس أحد عناصر جماعة الإخوان الصادر ضده 7 أوامر ضبط فى قضايا تظاهر وإرهاب محكمة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة أمبابة ومركز كرداسة برئاسة المستشار خالد عارف بحبس "أسامة.ج" 24 سنة لاتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية والعمل على تكدير الأمن والسلم العام، وحيازته أسلحة نارية وذخيرة، وطلبت النيابة تحريات جهاز الأمن الوطنى حول المتهم ونشاطه.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "أسامة.ج" أحد عناصر جماعة الإخوان النشطة بمنطقة منشأة القناطر واعتاد خلال الفترة الاخيرة على تنظيم مظاهرات والاشتراك فيها ودعوة المواطنين على التظاهر وتكدير الأمن والسلم العام، وسبق اتهامه فى قضية حرق محل أقمشة، وحيازة أسلحة نارية وذخائر.

وأضافت التحقيقات أن المتهم صدر ضده 7 أوامر ضبط وإحضار من النيابة العامة فى عدة قضايا، وبعد إعداد الأكمنة اللازمة وجمع المعلومات تمكنت أجهزة الأمن من ضبطه أثناء توجهه إلى منزله بمنشأة القناطر، وحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى أصدرت قراراتها السابقة.

وكانت معلومات قد وردت للرائد على عبد الكريم رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، تفيد بأن المتهم "أسامة.ج" 24 سنة ينتمى لجماعة الإخوان الإرهابية، وصادر ضده 7 أوامر ضبط وإحضار من النيابة العامة فى عدة قضايا، يتردد على مسكنه بدائرة القسم، وبإعداد كمين له تمكن الملازم أول أحمد حسانين معاون مباحث منشاة القناطر، من ضبط المتهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة