بالفيديو.. "سيدة البرلمان": لجأت للرئيس بعد تخلى المسئولين عن علاج ابنى

السبت، 13 فبراير 2016 11:00 م
بالفيديو.. "سيدة البرلمان": لجأت للرئيس بعد تخلى المسئولين عن علاج ابنى الرئيس السيسى وسيده البرلمان
كتب حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
“سيدة البرلمان”، التى ظلت تستغيث بالرئيس عبد الفتاح السيسى خلال خروجه من مجلس النواب عقب إلقاء كلمته، اليوم السبت، حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى ببحث مطالبها، وكلف مكتبه بالاتصال بها.


واتضح أنها تدعى كريمة جاد الرب، وأن ابنها يعانى من مرض مزمن خطير، ووجه الرئيس بقيام مدير مكتبه بمقابلتها وبحث مشكلتها وحلها على الفور.

كانت كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، رصدت سيدة تصرخ أثناء خروج موكب الرئيس عبد الفتاح السيسى من مجلس النواب، عقب إلقاء كلمته، مطالبة بمساعدتها فى معالجة ابنها، قائلة: “ابنى بيموت.. عنده ورم سرطانى فى المخ وأخدت موافقة من مجلس الوزراء على علاجه فى الخارج.. وصرف مبلغ 12 ألف دولار من الدولة لسفره أمريكا لتلقى العلاج.. ولكن فى أمريكا رفضوا عشان العملية تكلفتها 285 ألف دولار”، مطالبة الرئيس السيسى بالتدخل لإنقاذ ابنها الذى يبلغ من 29 عامًا”.

وقالت كريمة جاد الرب والدة حسين محمد، والبالغة من العمر 59 عامًا، وتعمل موظفة بالرقابة الدولية: “المشكلة بدأت عندما كان ابنها حسين يبلغ سنتين، حين وقع على التسريحة ثم سقط على البلاط، ومن وقتها تأتى له نوبات فتذهب به لمستشفى أبو الريش لتلقى العلاج، ومنذ عام 1996 أجرى عملية استكشاف فوجدوه ورم حميد، وبعدها سافروا إلى ألمانيا ولندن، ولكن هذه المرة صدر قرار بسفره لأمريكا لأن الجهاز الخاص بعلاجه هناك ويزن 287 كيلو جرامًا، ولكن وزير الصحة رفض بسبب طلب أمريكا من وزارة الصحة مبلغ 285 ألف دولار – أى ما يقارب 2 مليون جنيه مصرى”، وتابعت السيدة المستغيثة بالرئيس السيسى، مطالبة أن يهتم بابنها أحد المسئولون ويجرون له عملية الورم فى المخ قبل عملية التدبيس، وذلك خوفا من زيادة وزنه أكثر من الوقت الحالى، لأن التدبيس قد يعرض حياة ابنها للخطر”.

وأوضحت كريمة جاد الرب، أنها ذهبت إلى العديد من المسئولين أكثر من مرة ولكن دون أية استجابة، مضيفة فى تصريحاتها لـ”فيديو 7″ قناة اليوم السابع المصورة، أن سفرها إلى ألمانيا ولندن كان على نفقة الدولة وليس على حسابها الشخصى، بعد أن صدر قرار لها من رئاسة الوزراء ووزارة الصحة بالعلاج على نفقة الدولة.

وعن سبب ذهابها اليوم السبت إلى مجلس النواب تزامنًا مع إلقاء الرئيس السيسى كلمته أمام البرلمان، كشفت أنها ذهبت إلى هناك عدة مرات، وكانت يوم الخميس متواجدة عند مجلس الوزراء ولم يقابلها أى شخص، ولا يوجد أى رد على مطلبها على الفاكس الذى جاء من أمريكا لعلاج ابنها فى الولايات المتحدة، فعلمت من خلال التليفزيون، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سوف يكون متواجدًا فى مجلس النواب اليوم، فذهبت لكى تقابله كى يُوجِد لها حلاً لعلاج ابنها، لأن وزير الصحة يقول لها “مليش دعوة”، ورئيس الوزراء رافض مقابلتها، فلجأت لمقابلة رئيس الجمهورية.

وبسؤالها هل كنتِ تتوقعين أن يراكِ الرئيس أثناء شكوتك؟ فأجابت بالقول، إنها نادت عليه لأنها فى احتياج لمساعدته، فرد عليها، واتصلوا بها أبلغوها أن الرئيس أوصى بحل مشكلتها.

وفى النهاية أوضحت “كريمة جاد الرب”، أن عندها شكوى من هيئة الرقابة الدولية التى تعمل بها، وتتمنى بأخذ وضعها القانونى والأجر التمويلى، ونقل مدير الهيئة إحدى الموظفات لأنها تطالب بحق الإداريين، متمنية أن يهتم الرئيس بالهيئة القومية، ويرى ما بها من معوقات.

وقالت، إن هناك أحدًا كلمها من مكتب رئيس الجمهورية، وكلفها بالحضور غدًا لمقابلة مدير مكتب الرئيس الرئيس السيسى لحل مشكلتها.


موضوعات متعلقة..



نعيد نشر فيديو استغاثة سيدة البرلمان بعد تكليف السيسى بحل مشكلة ابنها المريض

بالفيديو.. الرئيس السيسى يوجه ببحث مطالب سيدة البرلمان وحل مشكلة ابنها المريض








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الامل

استغاثة الام عند مجلس النواب

الفضل يرجع لبرنامج عايز حقى بقناة الفراعين

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

مع احترامي وتقديري لظروفك

عدد الردود 0

بواسطة:

aa

ستات مصر كلهم كهن !

عدد الردود 0

بواسطة:

Shady

اتقى الله رقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن مصطفي

سيدة تستغيث بالربط لعلاج ابنها

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد رمصان

ارحمو معاق

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

محتاج حد يفهمنى

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد رمضان

ارحمو معاق

اناخيف اروح لنضرب هى ازاى وصلت

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

إلى تعليق 2 و 3....بلاش فزلكة وادعوا لابنها بالشفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

انا حاسس انها تمثيلية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة