بسبب سخرية الأصدقاء..

بالصور.. فتاة تفقد نصف وزنها وتحصد المركز الأول فى الجمال واللياقة بأمريكا

السبت، 13 فبراير 2016 03:29 م
بالصور.. فتاة تفقد نصف وزنها وتحصد المركز الأول فى الجمال واللياقة بأمريكا كونر رينسش
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى الكثير من البدناء من سخرية الأصدقاء والأقارب وقد يكون هذا الأمر مدعاة لاكتئاب البعض أو حافزا يدفع البعض الآخر للتخلص من الوزن.

وهذا ما حدث مع "كونر رينسش" وهى فتاة أمريكية من ولاية "نبراسكا" الأمريكية، عانت سنوات طويلة من السمنة المفرطة حيث وصل وزنها 123 كيلو بسبب عشقها للطعام خاصة الحلويات.

ونتيجة السخرية التى تعرضت لها من أصدقائها والمحيطين بها قررت تغيير نمط حياتها وبالعزيمة نجحت فى خفض وزنها لـ65 كيلو وحصدت المركز الأول فى مسابقة الجمال واللياقة البدنية.


فقدان الوزن، السمنة المفرطة، نظام غذائى سليم (1)

ونقل الموقع البريطانى "ديلى ميل" قصة "كونر"، البالغة من العمر 26 سنة، مع الرجيم، حيث قالت: "كنت أتعرض لمضايقات كثيرة بسبب زيادة وزنى ومظهرى غير اللائق، وفى يوم ما قررت أن أكون قدوة للجميع فى إنقاص الوزن والمشاركة فى مسابقة الجمال واللياقة البدنية، واتبعت نظاما غذائيا قاسيا مع ممارسة الرياضة اليومية وخلال بضعة أشهر نقص وزنى وحصلت على المركز الأول فى المسابقة.

فقدان الوزن، السمنة المفرطة، نظام غذائى سليم (2)

وأوضحت كونر: لا تزال فى جسدى علامات التمدد الخاصة بمرحلة السمنة ولن أسعى لإخفائها لأنها تذكرنى بما كنت فيه حتى لا أعود مرة أخرى إليه.

وتابعت: حتى أستمر فى شكلى الحالى سأواصل التمارين الرياضية واتباع النظام الغذائى المتوازن، فالحياة سهلة مع وزنى الحالى وخلالها أستطيع أداء الكثير من المهام التى كان وزنى يقف عقبة أمام إنجازها، فقد استطعت ارتداء "مايوه بيكينى" لأول مرة خلال المسابقة.


موضوعات متعلقة..



- للنحافة والأنيميا.. اشرب حلبة باللبن أو العسل الأسود لزيادة وزنك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة