بالصور.. الطلائع يُوقف صحوة الأهلى بتعادل سلبى فى مباراة "الفرص الضائعة"

السبت، 13 فبراير 2016 07:07 م
بالصور.. الطلائع يُوقف صحوة الأهلى بتعادل سلبى فى مباراة "الفرص الضائعة" جانب من المبارة
كتب رمضان حسن - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوقف فريق طلائع الجيش صحوة ضيفه الأهلى بعد أن انتزع منه نقطة ثمينة بتعادل سلبى بين الفريقين خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد السويس ضمن الجولة الـ18 لمسابقة الدورى، لتتوقف مسيرة انتصارات الفريق الأحمر بعد الفوز فى الأربع جولات الماضية.

الأهلى رفع رصيده بهذا التعادل إلى 39 نقطة واستمر فى صدارة جدول ترتيب المسابقة وبفارق 8 نقاط عن الزمالك أقرب منافسيه، فيما وصل الطلائع للنقطة الـ21 فى المركز الثالث عشر.

وفشل الفريق الأحمر فى هز شباك الفريق العسكرى رغم الفرص العديدة التى أتيحت للاعبيه أمام مرمى عماد السيد حارس الطلائع سواء فى الشوط الأول أو الثانى ولم تقدم التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى أى جديد.

بداية حماسية


بدأ اللقاء حماسيا من جانب الفريقين، وتسلم إيفونا الكرة داخل منطقة جزاء الطلائع لكنه سقط أرضا قبل أن تصل لزميله محمد هانى، وحصل شريف إكرامى على ركلة حرة بعد أن اصطدم بالأفريقى إيفانى مهاجم الطلائع.

وفى الدقيقة 8 أهدر مؤمن زكريا فرصة هدف محقق بعد أن تسلم الكرة داخل منطقة جزاء الخصم لكن سددها ببطء ليتمكن عماد السيد من التصدى لها وإخراجها بعيدا عن مرماه، وحصل عاصم صلاح مدافع الطلائع على أول بطاقة صفراء بسبب الخشونة المتعمدة مع مؤمن زكريا بعد أن جذبه من القميص.

الأهلى حصل على أول ركنية فى الدقيقة 13 سددها حسام غالى برأسه مرت أعلى العارضة دون أى خطورة، واستحوذ النادى العسكرى على الكرة فى وسط الملعب واعتمد على انطلاقات علاء على ومحمد أشرف وعبد العزيز توفيق، وفى الدقيقة 19 سدد حسام غالى رأسية رائعة كادت أن تسكن الشباك لكنها اصطدمت بالعارضة وأعقبها رأسية من رامى ربيعة مرت أعلى العارضة.

سيطرة حمراء


الأهلى فرض سيطرته على مجريات الأمور بشكل تام وسط محاولات من الطلائع على استحياء باستثناء كرة "أوسوليه" الذى سددها على مرمى إكرامى وأنقذها الأخير بصعوبة بالغة، وحصل الطلائع على ركنيتين متتاليتين لم يتمكن من الاستفادة منهما، بسبب الانتشار الجيد لثنائى الدفاع الأحمر أحمد حجازى ورامى ربيعة.

وفى الدقيقة 35 سدد عبد الله السعيد كرة رائعة أنقذها حارس الطلائع بيده اليمنى، وسدد أوسوليه كرة عرضية زاحفة تصدى لها إكرامى بصعوبة بالغة، واحتسب الحكم دقيقتين وقتا بدل ضائع سدد فيها عبد الله السعيد كرة قوية أخرجها حارس النادى العسكرى بصعوبة.

بدأ الشوط الثانى بمحاولة كل فريق إحراز هدف التقدم، وأهدر أحمد حجازى فرصة هدف محقق بعد أن وجد نفسه أمام مرمى الطلائع وسدد كرة رأسية قابلها عماد السيد ببراعة.

الأهلى واصل ضغطه أمام محاولات مستميتة من الطلائع الذى تراجع للخلف وحاول تشتيت الكرة من على أقدام النجوم الحمراء،وحصل الأهلى على ركنية لم يستغلها بطريقة جيدة، وحاول حسام غالى إحراز هدف التقدم عن طريق تسديد كرة برأسه لكنها مرت بجوار القائم.

الغزال بديلا لإيفونا


وفى الدقيقة 62 أجرى الاهلى أول تغيير بنزول عمرو جمال بدلا من ماليك إيفونا الذى لم يظهر بالمستوى المنتظر منه بسبب شعوره بإجهاد شديد،كما أجرى الطلائع تغييرا بنزول عرفة السيد بدلا من أوساليه لتنشيط الهجوم.

كما دفع الجهاز الفنى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى فى الدقيقة 69 بصالح جمعة لاعب الوسط على حساب مؤمن زكريا بعد أن ظهر الأخير بمستوى متواضع للغاية، ولم يقًدم أى جديد، ومرر حسام غالى كرة بينية لعمرو جمال ليتدخل دفاع الطلائع فى اللحظات الأخيرة وينقذ الموقف.

وحصل علاء على فى الدقيقة 82 على البطاقة الصفراء بسبب الاعتراض على قرارات الحكم، واستمر ضغط الأهلى لكن دون فاعلية بسبب تسرع لاعبيه بجانب التمركز الجيد لمدافع أصحاب الأرض،واضطر الأهلى للدفع بالغانى جون انطوى على حساب محمد هانى أملا فى إحراز هدف الفوز لكن دون جدوى.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقتا بدل ضائع لم يستطع فيها المارد الأحمر إحراز هدف الفوز،لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين.



الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (1)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (2)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (3)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (4)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (5)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (6)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (7)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (8)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (9)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (10)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (11)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (12)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (13)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (14)

الاهلى وطلائع الجيش الشوط الثانى (15)









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

اول نقطتين يامسهل

اول نقطتين يامسهل

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

فتحي مبروك زيزو سابقا

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

لسه الدوري طويل

7 نقطه-2نقطه باقي خمسه نقاط يااهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان السعيد

قلت الزمالك بطل الدورى >> صدقونى

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

الأيام دول . . يوم لمحمد صلاح . . ويوم لطارق يحي .

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

مش ممكن ... وبلاش مجاملات

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان السعيد

قلت ان الزمالك بطل الدورى >> وصدقونى

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار نصار

يا مسهل

كل عيش وانسى اللي حصل من الجيش

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حسين

ههههههههههه

كل فته وكوارع وإنسي إللي حصل من الطلائع...

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حسين

ههههههههههه

كل فته وكوارع وإنسي إللي حصل من الطلائع...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة