السائق بعد عثوره على جثة الشاب الإيطالى فى أقواله للنيابة: الميكروباص تعطل والركاب أخبرونى برؤية جثة بجوار سور حازم حسن.. ويؤكد: الضحية بدت بدون ملابس داخلية.. وأخبرت صاحب السيارة بما تم فأبلغ الشرطة

السبت، 13 فبراير 2016 06:45 م
السائق بعد عثوره على جثة الشاب الإيطالى فى أقواله للنيابة: الميكروباص تعطل والركاب أخبرونى برؤية جثة بجوار سور حازم حسن.. ويؤكد: الضحية بدت بدون ملابس داخلية.. وأخبرت صاحب السيارة بما تم فأبلغ الشرطة الشاب الإيطالى
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على نص أقوال "م.ج" السائق الذى عثر على جثة الشاب الإيطالى "جوليو ريجينى" بطريق إسكندرية الصحراوى بجوار نفق حازم حسن ، والتى أدلى بها أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أحمد ناجى رئيس النيابة، والذى قال فى التحقيقات: إنه حمل سيارته الميكروباص الأجرة من ميدان الرماية متوجها إلى وادى النطرون وفى العادة فإنه يسلك ذلك الطريق، الممتد من الرماية مارا على نفق حازم حسن وأسفل المحور المركزى وحتى طريق إسكندرية الصحراوى.

وأضاف "السائق" أمام المستشار حسام نصار مدير النيابة، أنه أثناء ذلك تعطلت السيارة فجأة بجوار نفق حازم حسن، فاضطر إلى النزول من السيارة لاستبيان الأمر، وتبين أن الكاوتش به مشاكل ويحتاج للتغير، فطلب من الركاب النزول لحين إصلاح العطل، وأثناء ذلك توجه عدد من الركاب لقضاء حاجته، ثم عادوا فجأة للسيارة مهرولين وأخبروا السائق أنهم عثروا على جثة رجل متوفى خلف السور، فتوجه معهم لمكان الجثة ووجدها جثة رجل فلم يقترب منها، إلا أنه لاحظ عدم وجود ملابس داخلية، فاستقل سيارته وانطلق دون أن يغير كاوتش السيارة.

وأضاف "السائق"، أنه لم ينتظر عقب رؤيته للجثة فاستقل السيارة وانطلق مسرعا واتصل على الفور بصاحب السيارة حينما وصل طريق إسكندرية الصحراوى وأخبره بعثوره على جثة وحدد مكانها بجوار نفق حازم حسن بالطريق الصحراوى، وقام بدوره صاحب السيارة بأخبار رجال الشرطة.

وأكد السائق فى التحقيقات أنه لم يعرف أى من الركاب الذين أخبروه بالعثور على الجثة ولم يستدل على هويتهم نظراً لكونهم ركابا.

وكان وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، قد أشار فى تصريحات إعلامية إلى أن المجهول الذى عثر على جثة الشاب الإيطالى هو سائق سيارة أجرة كان يسير فى الطريق الصحراوى بالقرب من منطقة حازم حسن بنطاق محافظة الجيزة، وتعطلت سيارته فجأة فنزل منها لاستيضاح الأمر وإصلاحها لإكمال طريقه ففوجئ بالعثور على الجثة ملقاة على جانب الطريق.



أخبار متعلقة:


- بالصور.. 3000 شخص يحضرون جنازة الشاب الإيطالى المقتول "جوليو ريجينى"

- تفاصيل جديدة فى حادث وفاة الشاب الإيطالى..أجرى آخر اتصال من منطقة "المهندسين"..واستجواب 20 من أصدقائه يكشف عن اهتمامه بالاقتصاد المصرى والحركات النقابية ..وفحص كاميرات شارع السودان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

ثقافة الخوف . . وأكل العيش .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عاشق النيل

واجب

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

مسلمين في البطاقة الشخصية فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة