لو متجوزة جديد..قضى الفلانتين فى بيتك وغيرى الديكور بسهولة

الجمعة، 12 فبراير 2016 01:00 م
لو متجوزة جديد..قضى الفلانتين فى بيتك وغيرى الديكور بسهولة ديكور للمنزل فى الفلانتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دقة ساعة العمل بالنسبة للعشاق الذين ينتظرون قدوم الفلانيتن، ليتبادلون الهدايا ويعبرون عن مشاعرهم من خلال القلوب والدباديب، وتستعد معهم الأماكن العامة والكافيهات لأستقبال الفلانتين بعمل ديكورات مناسبة، وتعتبر السيدات المتزوجات والفتيات المتزوجات حديثاً من أكثر الشخصيات التى يتسبب لها الفلانتين فى حالة من الأرتباك، فمن الممكن ألا يستطعن الخروج من المنزل، للاحتفال بالفلانتين مثل أقرانهن، وفى الوقت ذاته لا يعرفن كيف يقضين هذا اليوم فى المنزل.

وهناك مجموعة من الديكورات الخاصة بعيد الحب، من الممكن أن تضعها المراة فى بيتها، وتقضى يوم الفلانتين فى المنزل بشكل مختلف وهادىء، و أفضل من الكافيهات.

بعض أشكال الديكورات المناسبة للمنزل فى الفلانتين:



1-باب الشقة:



يعتبر باب الشقة من أفضل الأماكن التى تضعى عليها ديكور للفلانتين، فيمكنك وضع قلب احمر بحجم كبير، ومجموعة من القلوب وأشكال الـ"فيونكات" بألوان جذابة وشكل أنيق أيضاً.
د 1
أشكال الديكور على باب الشقة


2-النجف والسفرة:



من الممكن أن تستخدمى نجف الشقة وتزينيه بالورود الحمراء الصغيرةن وتعلقى فيه مجموعة من القلوب المنسدلة بشكل رقيق، كما يمكن ان تضعى على منضدة سفرتك مجموعة من الكاسات الزجاجية التى تحتوى على الشموع وقطع حلوى صغيرة.
د 2
الورود والقلوب منسدلة من النجف

3-الترابيزة مكان مهم:



تعتبر "الترابيزات" من أكثر الأماكن الهامة فى الشقة، التى من الممكن أن تستخدميها لأبراز احد أشكال الديكور، قومى بأحضار الحروف المصنوعة من قطع الفلين الملون و كونى بها كلمة مناسبة للفلانتين وضعيها على الترابيزة.
د 3
حروف مميزة على الترابيزة

4-الحائط:



لا تنسى أن الحائط موجود خصيصاً من اجل أبراز قطع الديكور، يمكنك استخدام الأشياء البسيطة مثل عيدان الأخشاب البسيطة، والسلك الناعم وعمل أشكال مثل القلوب وتعليقها على الحائط.
د 4
قلوب من عيدان الأخشاب على الحائط

5-المرايا والشمعدان:



أستغلى المرايا وضعى عليها مجموعة من الورود الحمراء بشكل مميز، كما يمكن استغلال الشمعدان، ووضع مجموعة من الورود الجميلة بدلاً من الشموع، وستحصلى على شكل مميز و أنيق لمنزلك.

د 5
الورود الحمراء على المرايا والشمعدان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة