عمرو السولية يظهر مع النادى الأهلى أمام الطلائع

الجمعة، 12 فبراير 2016 08:57 م
عمرو السولية يظهر مع النادى الأهلى أمام الطلائع عمرو السولية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يظهر عمرو السولية لاعب وسط النادى الأهلى فى مباراة فريقه غدا أمام طلائع الجيش فى المباراة التى تقام على استاد السويس الجديد ضمن الجولة الـ18 لمسابقة الدورى، ويُمنى اللاعب نفسه بتقديم مستوى متميز ونيل ثقة ورضاء جماهير النادى الاهلى التى تعقد امالا كبيرة عليه فى علاج بعض الأخطاء التى تظهر فى وسط الملعب.

عمرو السولية يعوَض غياب المسمار

وتأتى مشاركة السولية مع النادى الأهلى فى مباراة الغد على حساب زميله حسام عاشور الذى يغيب بسبب الإصابة بالأم فى العضلة الأمامية، وفضل الجهاز الفنى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى إراحة المسمار خوفا من تفاقم هذه الإصابة، حيث يرغب زيزو فى الإبقاء عليه لحين مباراة غزل المحلة المقرر لها الخميس المقبل بالأسبوع التاسع عشر من عمر المسابقة المحلية والتى لم تحدد الملعب المقرر ان يستضيفها حتى الآن.

عمرو السولية احتفل بزفافه نهاية يناير

واحتفل عمرو السولية بزفافه نهاية شهر يناير الماضى وسط حضور زملائه بالنادى الأهلى ومحمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة وبعض أصدقائه من ناديه السابق الإسماعيلى.

عمرو السولية انضم للأهلى بعد مفاوضات صعبة مع الشعب

وانضم عمرو السولية للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من صفوف الشعب الإماراتى بعد مفاوضات صعبة بين إدارة الناديين، إلا أن اللاعب حسم رغبته فى ارتداء القميص الأحمر بعد أن دفع حوالى 150 ألف دولار لخزينة الشعب مقابل الموافقة على رحيله ووقع على عقود لمدة 4 مواسم ونصف.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة