إنما للموضة حدود..أسوأ 5 فساتين حمراء بلاش تختاريهم للفلانتين

الجمعة، 12 فبراير 2016 08:00 م
إنما للموضة حدود..أسوأ 5 فساتين حمراء بلاش تختاريهم للفلانتين فساتين حمراء بتصميمات سيئة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل أن تفكرى فى ارتداء فستان أحمر فى سهرة عيد الحب يجب أن تتطلعى على بعض التجارب السابقة، حتى تعرفِ ما يجب أن تختاريه وما عليكِ تجنبه، فدائما يعرف عن الفستان الأحمر أنه للجريئات فقط ويجب أن تكون موديلاته على نفس المستوى ولكن أحيانا ينقلب السحر على الساحر فيكون اللون الأحمر نقمة على من ترتديه، فى السطور التالية مجموعة من الصور لأسوأ 5 فساتين من اللون الأحمر لا يجب أن تختاريهم حتى لا تفسدى احتفالية عيد الحب.
1
Nicki Minaj

1-حاولت المطربة "Nicki Minaj" أن تكون أميرة فى فستان أحمر من تصميم "فرساتشى " ولكن إطلالتها كانت سيئة للغاية وكأنها تحاول أن تتخفى عن أعين الناس بموديل فستان غير مفهوم الملامح .
2
WilsonRebel

2-ومن المعروف أن اللون الأحمر يتناسب مع القوام الممشوق دائما حيث يبرز صاحبة الفستان فى قمة أنوثتها وجمالها وعندما ارتدت الممثلة الأسترالية "WilsonRebel" فستان من اللون الأحمر كان غير ملائم لتفاصيل جسمها الممتلئة وكان يجب عليها اختيار لون أخر .
3
Ashley Greene

3-كما يجب تجنب أن يكون تصميم الفستان يحوى على أكثر من موديل حتى لا يشعر من تقع عينة علية أنه أمام منظر مشتت وهذا ماحدث مع الممثلة الأمريكية "Ashley Greene ".
4
سيلينا جوميز

4-وعلى الرغم من أن الممثلة الأمريكية " سيلينا جوميز" من الفنانات المشهود لهم بالأناقة والقوام الممشوق إلا أنها فى هذا التصميم لم تكن موفقة الاختيار حيث أعطى قماش " الباييت" الذى صمم منه الفستان إطلالة رخيصة وغير مناسبة للسهرة .
5
سولانج نولز

5-وعلى الرغم من أن " سولانج نولز" ليست فقط مغنية وممثلة إلا أنها أيضا عارضة أزياء ولكنها ظهرت بفستان أحمر بتصميم كان سئ للغاية ولم يلقى أعجاب جمهورها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة