عشان ما تتفاجئيش..5 مشاهد رومانسية فى الفلانتين ما تستنيهاش من جوزك

الجمعة، 12 فبراير 2016 02:00 ص
عشان ما تتفاجئيش..5 مشاهد رومانسية فى الفلانتين ما تستنيهاش من جوزك عيد الحب
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الورود والصناديق الممتلئة بالشيكولاتة والأرض المغطاة بالرمال والبلالين التى ترافقك فى أى مكان تذهبى له، كلها أحلام وأمانى لا يراها النساء سواء فى أفلام الخيال العلمى، لكن للأسف مازال الشيطان يضحك على بنات حواء ويداعب عقولهن ويجعلهن ينتظرن اليوم الذى تنقل هذه المشاهد إلى واقعهن البائس على الأقل فى عيد الحب، حتى إذا عاشوا باقية العام فى تعاسة مقابل ولو فعل رومانسى واحد من حبيبهن.

لكن لا داعى لأن تتركى خيالك يرتفع سقفه دون جدى فلا تذهبين بعيدا وحاولى أن تكونى واقعية وراضية بما قسمه عليكى ربك واحذفى كل هذه الطموحات من خيالك ، لذلك قبل عيد الحب بأيام نحذرك عزيزتى الزوجة والخطيبة والزوجة المصرية من 5 مشاهد لا تنتظريها من زوجك فى "الفلانتين " .

مفاجأة الورد والشيكولاتة: لا تنتظرى من زوجك أو خطيبك أن يرسل لكى الورود على مكان عملك أو يفاجأك بصندوق الشيكولاتة فى حجرة نومك فهذه الأحداث ليس لها أى علاقة بالواقع.

فطارك يوصلك لحد السرير: أما إذا خدعك خيالك وصور لكى أن زوجك سيحضر لكى الفطار كنوع من التدليل فهذه ليست بمسئوليته انتى الخسرانة.

خروجة فى مكان راقى: أما دعوتك إلى الخروج فى مكان راقى وأن ترتدى فستان سواريه طويل وتجلسا على منضدة طويلة وتبدؤوا فى إرسال الابتسامات والهماسات لبعضكما البعض فأنتى بذلك تجنين على نفسك وتظلميها وأخر توقعاتك يجب أن تقتصر على عزومة بمسمط.

الشموع وسهرة سعيدة: وعندما يأتى إلى خيالك مشهد الشموع والسهرة الرومانسية والرقصة السلو هنا انتى فقدتى صوابك والأفضل ان تذهبى لطبيب نفسى .

بوست رومانسى على الفيس بوك: وحتى تنهار طموحك تماما لا تتوقعى بوست على " الفي سبوك" يحاول من خلاله أن يشكرك على مجهودك معه أو يتغزل بجمالك ، ومن الأفضل إذا أردتى ان تعيشى سعيدة ان تلغى " الفلانتين من قاموسك إلى الأبد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة