رضا عبد العال: ميدو قبل القمة "عنتر" وفى المباراة "عسران الضبع"

الجمعة، 12 فبراير 2016 09:18 م
رضا عبد العال: ميدو قبل القمة "عنتر" وفى المباراة "عسران الضبع" رضا عبد العال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق رضا عبد العال نجم الأهلى والزمالك السابق، على التصريحات التى أدلى بها أحمد حسام ميدو المدير الفنى المقال من قيادة أولاد ميت عقبة، قبل القمة 111 ضد المارد الأحمر، مؤكداً أن تصريحاته دلت على مدى التوتر والارتباك الذى يعيشه قبل اللقاء، على عكس عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الفنى للأحمر، الذى لم يُدلِ بأى تصريحات قبل المباراة.

وأوضح عبد العال، أن ميدو ارتكب العديد من الأخطاء أبرزها تلك التصريحات، قائلاً: "ميدو قبل القمة عمل فيها عنتر، وفى الماتش بقى عسران الضبع".

وعن المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، أكد رضا عبد العال، أن مرتضى يتعامل بعقلية المشجع المتعصب فى حب ناديه، مشيراً إلى أنه تمكن من إعادة هيبة القلعة البيضاء التى سُلبت فى السابق، رافضاً الهجوم الذى يتعرض له رئيس الزمالك بداعى تدخله فى الأمور الفنية، مؤكداً أنه يتدخل من أجل مصلحة الفريق.

وناشد نجم الأهلى والزمالك الأسبق، رئيس القلعة البيضاء، بضرورة إسناد مهمة قيادة الفريق الكروى الأول لمحمد صلاح حتى نهاية الموسم، مؤكداً أنه يمتلك من الخبرات ما يفوق خبرات البرتغالى فيريرا الذى لم يقدم أى جديد، وحصد البطولات بمجهود اللاعبين، كما طالب باستمرار "زيزو" فى قيادة الأهلى، مشيراً إلى أن التعاقد مع مدير فنى أجنبى سيجعل الأحمر يتراجع ومن المتوقع أن يفقد بطولة الدورى فى تلك الحالة.

وهاجم رضا عبد العال النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الزمالك، مؤكداً أنه لاعب دون المستوى، ولا يستحق أن يمر أمام بوابة النادى، مطالباً بضرورة الاستغناء عن خدماته فى أقرب وقت.

وعلق نجم الأهلى والزمالك الأسبق، فى تصريحات تليفزيونية، على الهدف الذى أحرزه الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأحمر، فى شباك الزمالك بمباراة القمة، مؤكداً أنه جاء بسبب خطأ المدافعين وليس مهارة من الفهد الجابونى، لافتاً إلى أن الأخير كان يتأرجح بالكرة ومشتت ولولا خطأ الدفاع لكان أهدر الفرصة، موضحاً أنه لم يقدم أى شىء فى المباراة سوى الهدف الذى أنقذه وأنقذ "زيزو" من النقد.


موضوعات متعلقة..


زيزو خلّص على ميدو فى فيلم القمة «بداية.. ونهاية»


اليورو يُمثل أزمة فى تعاقد الزمالك مع خليفة ميدو


7 تصريحات ساخنة عن إقالة ميدو من الزمالك











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

الرياض

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حسين

عندك حق

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد

والله محترم وبتفهم

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

شارلي شابلن

عدد الردود 0

بواسطة:

essam

مين رضا عبد العال

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

انتا مين يااااااة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة